الأهلي يحذر اتحاد الكرة من أخطاء التحكيم في خطاب رسمي
الإثنين، 11 سبتمبر 2017 - 16:53
كتب : حسام نور الدين
الأهلي - طلائع الجيش
أرسل النادي الأهلي خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة اليوم الاثنين، يطلب فيه حسن اختيار الحكام المكلفين بإدارة مبارياته في مسابقة الدوري الممتاز.
وشهدت مباراة الأهلي وطلائع الجيش في افتتاح الدوري جدلا تحكيميا كبيرا، وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1.
ولم يشر الأهلي في خطابه بطلب حكام معينين لإدارة مبارياته، أو استبعاد آخرين.
وجاء نص الخطاب كالتالي:
يؤكد الأهلي على أن أخطاء الحكم لا يمكن قبولها أو تجاهلها، وكانت نتيجتها نهاية المباراة بالتعادل رغم استحقاق الأهلي الفوز بها.
اتحاد الكرة أنه لا يود ـ بحكم مكانته وريادته ـ إثارة أزمات قد تنتهي بكوارث ومشكلات ستصعب مواجهتها لاحقا، لكن لن يمنع ذلك الأهلي من الاحتجاج والمحافظة على حقوقه وعدالة المسابقة بكل مبارياتها.
ولا يطلب الأهلي في بيانه ـ من قريب أو بعيد ـ حكام معينين لإدارة مبارياته، بل إن كل ما طلبه هو مراعاة معيار الكفاءة والقدرة الفنية العالية للحكم عند اختيار الحكام لإدارة مبارياته.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











