الأهلي يحذر اتحاد الكرة من أخطاء التحكيم في خطاب رسمي
الإثنين، 11 سبتمبر 2017 - 16:53
كتب : حسام نور الدين
الأهلي - طلائع الجيش
أرسل النادي الأهلي خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة اليوم الاثنين، يطلب فيه حسن اختيار الحكام المكلفين بإدارة مبارياته في مسابقة الدوري الممتاز.
وشهدت مباراة الأهلي وطلائع الجيش في افتتاح الدوري جدلا تحكيميا كبيرا، وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1.
ولم يشر الأهلي في خطابه بطلب حكام معينين لإدارة مبارياته، أو استبعاد آخرين.
وجاء نص الخطاب كالتالي:
يؤكد الأهلي على أن أخطاء الحكم لا يمكن قبولها أو تجاهلها، وكانت نتيجتها نهاية المباراة بالتعادل رغم استحقاق الأهلي الفوز بها.
اتحاد الكرة أنه لا يود ـ بحكم مكانته وريادته ـ إثارة أزمات قد تنتهي بكوارث ومشكلات ستصعب مواجهتها لاحقا، لكن لن يمنع ذلك الأهلي من الاحتجاج والمحافظة على حقوقه وعدالة المسابقة بكل مبارياتها.
ولا يطلب الأهلي في بيانه ـ من قريب أو بعيد ـ حكام معينين لإدارة مبارياته، بل إن كل ما طلبه هو مراعاة معيار الكفاءة والقدرة الفنية العالية للحكم عند اختيار الحكام لإدارة مبارياته.
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس العالم - رونالدو يكسر رقم أوزيبيو ويصبح الهداف التاريخي للبرتغال