الأسرع في تاريخ البريميرليج.. رسميا - كريستال بالاس يقيل فرانك دي بور

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 - 12:36

كتب : إسلام مجدي

فرانك دي بور

أقال نادي كريستال بالاس مدربه فرانك دي بور من منصبه فقط بعد 10 أسابيع من توليه المهمة صباح الإثنين.

واتخذت إدارة كريستال بالاس قراراها خاصة بعد الخسارة الأخيرة في الجولة الرابعة من بيرنلي بنتيجة 1-0 يوم الأحد.

وورد في بيان النادي الرسمي :"قمنا بفسخ تعاقدنا مع المدرب فرانك دي بور، ونرغب في أن نشكره على العمل الشاق الذي قام به خلال فترته هنا في النادي".

وأضاف البيان "سيتم تعيين مدرب جديد في أسرع وقت ونأمل في حظ أفضل لفرانك في مستقبله".

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن كريستال بالاس حاليا في مفاوضات جادة مع روي هودجسون لخلافة دي بور.

وأصبح دي بور صاحب أقصر مدة تدريبية في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز متخطيا ليس ريد مدرب تشارلتون السابق والذي أقيل في عام 2006 بعد 7 مباريات مع الفريق.

وخاض بالاس في عهد دي بور الذي استمر 77 يوما 4 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز لم يفز أو يتعادل في أي منها وخسرها جميعا، بالإضافة إلى فشل الفريق في تسجيل أي هدف.

وأصبح بالاس هو أول فريق يبدأ موسمه بهذه الإحصائيات منذ 93 عاما، بعدما خسر من أندية هدرسفيلد تاون وليفربول وسوانزي وأخيرا بيرنلي.

وحاول نادي كريستال بالاس حسبما أوضحت "جارديان" و"صن" أن يتواصل مع سام ألاردايس ليعود لتدريب الفريق مرة أخرى، لكنه فشل في إقناع المدرب بالعودة إليه مما يجعل هودجسون هو أقرب المرشحين لتولي المهمة.

وتولى دي بور مهمة تدريب كريستال بالاس خلفا لسام ألاردايس الذي ساهم في الإبقاء على الفريق ضمن الدوري الممتاز وعدم هبوطه بعد حصاده لـ41 نقطة وأنهى الموسم في المركز الـ14.

وأقيل المدرب الهولندي في وقت سابق من تدريب إنتر ميلان بعد أن تولى المهمة في شهر أغسطس 2016 ليرحل في نوفمبر من نفس العام.

التعليقات