عبد الحفيظ: لا يعقل بعد "النفخ" في الأسيوطي أن "تُلسع" من الجيش
الأحد، 10 سبتمبر 2017 - 22:53
كتب : حسام نور الدين
الأهلي
أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي عن غضبه إزاء قرارات حكم لقاء فريقه ضد طلائع الجيش والتي يراها تسببت في تعادل ناديه.
وقال عبد الحفيظ بعد المباراة التي انتهت 1-1 في الجولة الأولى من الدوري:"ما حدث يدل على سوء اختيارات الحكام، لن يتحمل الأهلي هذا الأمر كل مرة".
وواصل في حديثه للصحفيين "لابد ألا يستهترون في اختيار حكام مباريات الأهلي لأن هذا يضر بالبطولة ككل".
وتابع "نسمع عن تطوير التحكيم منذ 3 سنوات، المشكلة أن بعض الحكام قدراتهم ضعيفة. أين التطوير وحكم الفيديو يعمل بشاشة 2 بوصة! هناك من يخطيء تقديرا وهناك من يخطيء لأن قدراته هكذا".
وأضاف "لا يعقل (من ينفخ) في الأسيوطي (يتلسع) من طلائع الجيش! لنا ضربتين جزاء واضحتين مثل الشمس، أين سيطرة الحكم؟ لن يحتسبوا لنا أخطاء إلا إذا حدثت كارثة".
وأتم "قدمنا مباراة متوترة فنيا بسبب قرارات الحكم، نتمنى غلق هذه الصفحة والتركيز على لقاء الترجي التونسي".
وشهد اللقاء العديد من اللقطات المثيرة للجدل.
ويستعد الأهلي لاستضافة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











