هنري: لا أعرف ما هي مميزات تشامبرلين

الأحد، 10 سبتمبر 2017 - 16:02

كتب : محمد يسري

تشامبرلين

لا يعرف تيري هنري أسطورة الكرة الفرنسية ما الذي يتميز به أليكس أوكسلايد تشامبرلين المنضم حديثا إلى ليفربول من أرسنال، وذلك بحسب ما قاله أثناء تحليله لمواجهة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي لشبكة "سكاي سبورتس".

وقال هنري قبل بداية المباراة التي انتهت بفوز سيتي بخماسية دون رد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري: "تشامبرلين تحدث لموقع ليفربول الرسمي وأكد أن يورجن كلوب مدربه الجديد سيعمل على تطويره وأن فريقه يسوده الحب وروح التعاون، هل كان يخبرنا أنه لم يجد هذا في أرسنال؟ أم أنه يريد شيئا أخر؟".

وأكمل الهداف التاريخي لأرسنال "حديث تشامبرلين جاء بعد ساعة واحدة فقط من التدريب مع كلوب".

وأوضح "لقد شاهدته في العديد من المرات، وحتى الآن لا أعرف ما الذي يتميز به".

وأردف "نعرف ما الذي لا يجيده اللاعبون في الملعب، ونعرف أيضا ما هم قادرون على فعله، أما في حالة تشامبرلين فهو يحتاج لتقديم شيء في أرض الملعب".

وانتقل تشامبرلين إلى ليفربول في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية مقابل 38 مليون يورو، بعدما لعب 198 مباراة سجل فيها 20 هدفا بقميص أرسنال.

وشارك تشامبرلين بديلا في خسارة ليفربول من مانشستر سيتي بخماسية دون رد في الجولة الرابعة للدوري، أمس السبت، بعد أن شارك في هزيمة أرسنال أمام ليفربول برباعية دون في الجولة الثالثة من الدوري.

ولعب هنري 371 مباراة مع أرسنال سجل فيها 227 هدفا جعلته يتربع على عرش الهداف التاريخي للنادي اللندني بعدما حطم رقم إيان رايت الذي سجل 115 هدفا في 206.

التعليقات