مؤتمر فالفيردي: عن هدف ميسي "التسلل" وتعثر ريال مدريد والهجوم على رئيس برشلونة

السبت، 09 سبتمبر 2017 - 23:58

كتب : محرر في الجول

برشلونة - ريال مدريد

لا يمنح إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة تعثر ريال مدريد بالتعادل مرتين متتاليتين الكثير من الأهمية في سباق الدوري الإسباني.

وانفرد برشلونة بصدارة الليجا برصيد 9 نقاط بعد الفوز على إسبانيول 5-0 اليوم السبت، فيما لايزال ريال مدريد يعاني بالتعادل مع فالنسيا ثم ليفانتي.

وقال فالفيردي عقب المباراة في المؤتمر الصحفي: "لم أتوقع تعادل ريال مدريد مرتين، ولكن لازلنا في بداية الموسم وأفضل أن ننظر للأمام الآن ولا أحد يعرف كيف سيكون شكل الترتيب في النهاية".

كما أشاد فالفيردي بنجم الفريق ليونيل ميسي الذي سجل ثلاثة أهداف في الفوز الكبير على إسبانيول، رغم أن الهدف الأول جاء من تسلل.

وعن ذلك قال مدرب برشلونة: "الهدف الأول قد يكون ساعدنا لجعل المباراة مفتوحة أكثر، والحقيقة أن ميسي لا يتوقف عن إبهاري فهو قادر على التحكم في إيقاع اللعب كما يريد".

وأضاف "عندما تسمع النتيجة قد تظن أن المباراة كانت سهلة ولكن هذا تحقق ضد منافس قوي بالعمل القوي والتركيز ومن شاهد المباراة يتأكد من ذلك".

وأشار فالفيردي إلى أن الوافد الجديد عثمان ديمبيلي لايزال يحتاج وقتا للتأقلم مع الفريق، رغم صناعة هدف بعد مشاركته كبديل.

وأوضح "ليس من السهل أن تعتاد على طريقة لعب برشلونة، نيلسون سيميدو احتاج شهرا ونصف لينجح في ذلك ونأخد الأمور خطوة بخطوة مع ديمبيلي وباولينيو اللذين وصلا قرب نهاية موسم الانتقالات وبعد كثير من الجدل".

وأكمل "أعرف أن ديمبيلي لديه رغبة في تحقيق الكثير من الأشياء مع برشلونة، ولكن لا ننسى أنه لايزال صغيرا جدا في السن وبات اللاعب الأغلى في تاريخ النادي".

وكشف فالفيردي عن أنه لا يهتم بصافرات الاستهجان التي أطلقتها بعض الجماهير ضد جوسيب بارتوميو رئيس النادي.

وأتم "من حق كل فرد أن يعبر عن رأيه، ونحن نريد حضور الجماهير للاستمتاع بالفريق ولدينا أجواء جيدة داخل النادي".

التعليقات