ديسابر: العودة أمام الاتحاد؟ كنا نصدق قدرتنا على فعل ذلك
السبت، 09 سبتمبر 2017 - 19:46
كتب : محمد البنا
استقبال جماهيري حافل لمدرب الإسماعيلي الجديد سيباستيان ديسابر
قال سباستيان ديسابر المدير الفني للإسماعيلي إن فريقه قدم أداء أفضل من الاتحاد لكن هذا لا يمنع وجود أخطاء للعمل عليها رغم الفوز برباعية مقابل هدفين.
وتقدم الاتحاد بهدفين نظيفين قبل أن يعود الدراويش برباعية في انطلاق الدوري المصري لموسم 2017-2018.
وأضاف ديسابر عبر قناة (أون سبورت) عقب المباراة: "الشوط الثاني تحديدا كان الأداء أفضل لنا لكن هناك أخطاء لابد أن نعمل عليها ونتلافاها في المواجهات المقبلة".
وتابع "بين الشوطين تحدثنا مع اللاعبين أننا لابد أن نصدق أنه يمكننا العودة وهذا ما حدث.. صدقنا أنفسنا فنجحنا في تحويل التأخر لفوز كبير".
وواصل "أهمية المباراة هي في البداية القوية التي حققناها بالدوري، كما أن العودة تمنح اللاعبين ثقة كبيرة في أنفسهم".
وأشار المدرب الفرنسي "في الثلث ساعة الأخيرة كان لاعبينا يقفون على أقدامهم بشكل أفضل من الاتحاد وقاتلوا حتى النهاية".
ويلعب الإسماعيلي ضد المقاولون العرب يوم الأحد المقبل في الإسماعيلية.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











