عبد الحفيظ: قرار الأجانب تلبية لرغبات أندية بعينها.. ولا أحب المؤامرات

الخميس، 07 سبتمبر 2017 - 23:31

كتب : محمود باهي

الأهلي - سموحة - البدري وعبد الحفيظ

هاجم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، مسؤولي اتحاد الكرة، بسبب القرار الصادر قبل ساعات من انطلاق بطولة الدوري، باشتراط ضم 3 لاعبين أجانب فقط في قائمة المباراة، من أصل 4 لاعبين لكل نادي.

وقال عبد الحفيظ عبر قناة دي إم سي سبورتس: "لا أفهم جدوى القرار في هذا التوقيت، آسف، لا أحب العمل في جو المؤامرات، لم نعترض من البداية على قيد 2 أو 3 أو 4 أجانب، أو قيد أحدهم تحت السن، ولكن يجب ألا تدار الأمور بسبب تلبية لرغبات أندية بعينها".

وأضاف: "بهذا القرار، يجبر اتحاد الكرة، المدير الفني لكل فريق استبعد أحد اللاعبين الأجانب، سندفع رواتب للاعبين أجانب، تعاقدنا معهم بالدولار، ولا نستفد بهم في المباريات، هل أموالنا طائلة لهذا الحد؟ من يتحمل المسؤولية المالية؟، ولماذا قيد 4 لاعبين أجانب من الأساس؟"

وضم الأهلي رباعي أجنبي وهم وليد أزارو وعلي معلول وجونيور أجايي قبل استقدام مهاجم بيدفيست باكاهامي ماشامبي.

وتابع: "هذا القرار عقاب للأندية، وغير مدروس، وكان الأولى تطبيق بند التعاقد مع 4 لاعبين في وقت مبكر، لأستفيد به قبل إغلاق باب القيد الإفريقي، ولكن أن يصدر القرار بعد ساعتين من ضم لاعب أجنبي جديد، أمر غير مفهوم".

وأتم سيد عبد الحفيظ: "أين العقل والمنطق، الأمر لا يصح مع انطلاق بطولة الدوري، بل كان الأفضل، أن يتم إبلاغنا مبكرًا، ليمنح الفرصة لكل ناد كيفية الاستفادة من لاعبيه سواء بإشراكهم أو تسويقهم بأندية أخرى".

التعليقات