الأهلي: الجهاز الفني هو من قرر بقاء متعب

الخميس، 07 سبتمبر 2017 - 13:09

كتب : أحمد الخولي

عماد متعب

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي إن الجهاز الفني كان صاحب قرار التجديد لعماد متعب مع نهاية الموسم الماضي.

وصرح عبد الحفيظ عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف "الجهاز الفني للنادي هو من قرر بقاء متعب، حسام البدري هو من يحق له الفصل في الأمر".

وواصل "اللاعب في الأهلي يحصل على كافة حقوقه، مسألة مشاركته في المباريات تعود إلى الجهاز الفني، الجميع يدرك ذلك".

وتابع "نجومية متعب وقيمته في الأهلي تسهل من مسألة التعامل مع عدم مشاركته كثيرا، فهو مدرك تماما للمباديء التي يسير عليها النادي".

وسيستمر المهاجم البالغ من العمر 34 عاما مع القلعة الحمراء لعام أخر رغم أنه شارك الموسم الماضي في 11 مباراة فقط.

وتطرق عبد الحفيظ إلى الحديث عن العائدات المالية التي يحصل عليها لاعبو الفريق والتي تجعلهم الأعلى في مصر.

قال عبد الحفيظ:"لاعب الأهلي هو صاحب الدخل الأعلى. قد يكون لاعبونا ليسوا أصحاب العقود الأكبر في مصر لكن بالنظر إلى المكافآت وعقود الراعية والإعلانات هم أصحاب الدخل الأفضل".

واستمر "عندما جددنا لمتعب وحسام غالي كانت القيمة الموضوعة أقل من المتوقعة. الأهلي دائما يقدر لاعبيه ويحفظ أسرارهم، بعد ثورة يناير بفترة تنازل البعض عن 15% من عقودهم ورفض أخرون، لا يعلم أحد حتى الآن من وافق ومن أصر على الحصول على مستحقاته كافة".

وكشف عبد الحفيظ عن الأسلوب الذي يتبعه في التعامل مع لاعبي الأهلي الذين يعتبرهم نجوما فقال:"أحيانا أقوم بإيصال رسائل للاعبين عن طريق كبار الفريق".

وأضاف "أقول للاعبين القدامى دائما لا تتعاملوا معي كنجوم لكن أنا سأعاملكم وفقا لهذا المبدأ. جميع اللاعبين يقدرون المسؤولية الملقاة على عاتقهم، أحرص دائما على إعلان العقوبة إذا حدث خطأ أيا كان الشخص حتى تكون رسالتي للكل".

التعليقات