ناجي: ما المبرر لتغيير فلسفة كوبر

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 - 23:32

كتب : محمود باهي

مصر - أوغندا (تصفيات كأس العالم)

أبدى أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر اندهاشه من الانتقادات الموجهة لهيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة.

وفاز منتخب مصر على أوغندا في الجولة الرابعة لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ليتصدر المجموعة الخامسة للتصفيات. (طالع التفاصيل)

وقال ناجي خلال استضافته ببرنامج الحريف: "حققنا عدة مكاسب بالفوز على أوغندا مثل استعادة الصدارة وكذلك ثقة اللاعبين بعد الإخفاق في أخر مواجهتين أمام تونس وأوغندا".

وأضاف: "الأهم من ذلك ثبات الجهاز الفني على فكره وأسلوبه وعدم التأثر بالجدل المثار عقب الخسارة في أوغندا، لدينا مدير فني على مستوى عال وجهاز معاون يضم كفاءات عديدة".

وتساءل: "ما المبرر لتغيير الفلسفة كوبر نفسه يطرح دائما نفس السؤال رغم النجاح الكبير الذي تحقق بها على مدار عامين ونصف سواء بالتأهل لكأس إفريقيا بعد غياب دام 7 أعوام أو على مستوى عدد الأهداف التي تدخل مرمانا".

وواصل: "عملنا بنفس الفلسفة في 31 مباراة قد لا يحالفنا التوفيق في مباراة أو اثنتين، من قال أننا لا نهاجم بل أهدرنا 4 فرص حقيقية أمام أوغندا وإذا حققنا الفوز بهدفين أو ثلاثة لتغيرت الآراء تماما".

وأتم أحمد ناجي: "بالتأكيد سيكون هناك تطوير في بعض الجوانب تواجهنا أزمة في ضيق الوقت لقد تجمع الفريق بالكامل قبل يوم واحد من اللقاء الأول أمام أوغندا ولكن بعد التأهل لكاس العالم، سيكون أمامنا متسع من الوقت لتنظيم معسكرات ومباريات ودية".

التعليقات
قد ينال إعجابك