عودة الدوري – مدرب الجيش يتحدث لـ في الجول عن لاعبين تمناهما من القطبين... ومواجهة الأهلي

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 - 19:41

كتب : أحمد شاكر

الزمالك - طلائع الجيش

لم يكن يفضل أحمد سامي المدير الفني لطلائع الجيش بدء الدوري بملاقاة الأهلي حامل اللقب والمتوج بكأس مصر ولكنه شدد أنه على أتم استعداد لملاقاة الفريق الأحمر.

وينطلق قطار الدوري المصري لموسم 2017-2018 يوم الجمعة المقبلة وسوف يواجه الجيش منافسه الأهلي يوم الأحد المقبل.

وتحدث أحمد سامي لـFilGoal.com قائلا:"خضنا فترة إعداد جيدة للغاية في القاهرة وبرج العرب ولعبنا أربع مباريات ودية لإحداث انسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى وحفظ طريقة اللعب من أجل انطلاق الدوري".

وواصل"حاولت أن أسرع من إيقاع لعبنا فقد كنا نعاني من بطء خلال الموسم الماضي لذا قمت بضم لاعبين يتميزان بالسرعة".

وخلال الانتقالات الصيفية ضم الجيش كل من إبراو كمال الدين وصلاح أمين ومعاذ الحناوي وإسلام صلاح وأحمد الشيخ ومحمد طارق ومحمد ناصف ووائل فراج وفورموز ميندي ومحمود حماد وعلي الفيل وجيروم وايا وأحمد هاني ومحمد الغندور.

وواصل سامي تصريحاته"الإدارة وفرت لنا كل شيء ولكن الأزمة في عدم توفر الكثير من اللاعبين الجيدين".

واستدرك قائلا:"لكن بشكل عام حتى لو أتولى قيادة فريقا كبيرا لا أحب ضم الكثير من اللاعبين بإنفاق الكثير من الملايين فأين دوري كمدرب في تطويرهم؟ كما أن أهم شيء لدي هو ضم لاعبين يستطيعون تطبيق أفكاري".

وأكمل"لا أدخل سوق الانتقالات من أجل ضم اللاعبين لمجرد حشو الفريق، أنا لدي 25 لاعبا في القائمة حاليا وسعيد بهم للغاية".

أما عن مواجهة الأهلي في الجولة الأولى علق"لم أكن أحب البدء بمواجهة الأهلي فالاصطدام بالبطل في المباراة الأولى أمر صعب ولكن سنحاول تقديم أفضل ما لدينا خلال المباراة".

وعن رحيل أحمد عيد عبد الملك عن الفريق أجاب"لاعب كبير للغاية ولكن لا يوجد أي ناد يقف على أي لاعب، هو أفادنا كثيرا خلال آخر موسمين وظهر معي بشكل مميز للغاية وأتمنى له التوفيق في تجربته مع المصري".

وبسؤاله عن لاعبين تمنى ضمهم خلال الصيف أجاب"كنت أحاول ضم رزاق سيسيه قبل انتقاله من أسوان إلى الزمالك، فخلال إحدى الفترات لم يكن أسوان يعتمد عليه وكنت أرغب في ضمه".

وأكمل أحمد سامي"أما اللاعب الآخر فهو أحمد حمدي لاعب الأهلي وحاولت ضمه قبل انطلاق الموسم الماضي ولكن للأسف الأهلي تمسك به".

وأخيرا عن طموحه في الموسم المقبل أجاب سامي"لا أحب التصريح بأي طموح ولكن هدفي هو السير بشكل جيد خطوة خطوة وأن يرتفع نسق الفريق مع كل مباراة".

التعليقات
قد ينال إعجابك