فرصة خطيرة لتريزيجيه أمام مرمى أوغندا
أكد أحمد ناجي مدرب حراس المرمى لمنتخب مصر أن الجهاز الفني للفراعنة كان يخاف من شيئا واحدا قبل لقاء أوغندا.
وقال مدرب حراس مرمى المنتخب لبرنامج "الحريف" عبر قناة "دي إم سي سبورتس" قائلا:"الخوف كان من إضاعة الفرص، ولكن اللاعبين كانوا رجالا، وذهبنا باللقاء إلى بر الأمان، رغم أن أوغندا لديها حارس مرمى على أعلى مستوى".
وأضاف"المنتخب يضم عناصر تلعب بصفوف أندية كبيرة مثل ليفربول وأرسنال، واعتادوا الضغط الجماهيري، والقادم أفضل".
وأتم أحمد ناجي:"الجهاز الفني يسير على نظام معين، ولا نلتفت لكل ما يقال، وإلا لما شارك محمد عبد الشافي بعد الانتقادات التي تعرض لها في المباراة الأولى، وكان من أفضل اللاعبين بلقاء أوغندا ببرج العرب".
وفاز منتخب مصر على أوغندا بهدف دون رد في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.
الانتصار جعل الفراعنة يتصدرون المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط مقابل 7 نقاط لأوغندا و5 نقاط لغانا ونقطة واحدة للكونغو.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











