الإسماعيلي يضيف صفقاته الجديدة إلى قائمته قبل غلق باب القيد
الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 - 16:23
كتب : ياسر الشريف
الزمالك - الإسماعيلي
قرر الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة سيباستيان ديسابر قيد 6 لاعبين في قائمته الثانية يوم الثلاثاء.
وسيرسل الإسماعيلي قائمته الثانية في وقت لاحق قبل إغلاق باب القيد الذي قال اتحاد الكرة إنه يوم 7 من شهر سبتمبر الجاري. (طالع التفاصيل)
وضم الإسماعيلي إلى قائمته السداسي محمد فوزي في حراسة المرمى وأحمد دويدار وباسم عبد العزيز في الدفاع وأسامة كاجو وعمر جمال في خط الوسط وموسى كمارا في الهجوم لتصبح قائمة الإسماعيلي 25 لاعبا.
وستصبح قائمة الإسماعيلي بعد قيد هؤلاء الستة كالتالي:
حراسة المرمى: محمد عواد – محمد مجدي – محمد فوزي
الدفاع: أحمد دويدار – باسم عبد العزيز – باهر المحمدي – محمد أبو المجد "بوشا" – محمود متولي – محمد هاشم – ريتشارد بافور – بهاء مجدي
الوسط: أسامة كاجو – عمر جمال – حسني عبد ربه – عماد حمدي – محمد فتحي – عمر الوحش – نادر رمضان – إسلام عبد النعيم – إبراهيم حسن – أحمد جمال – كريم بامبو
الهجوم: دييجو كالديرون – شكري نجيب – موسى كمارا
نرشح لكم
خبر في الجول - عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة في نادي مسار
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك












الإسماعيلي