مارادونا يهاجم سامباولي: أشعر بالخوف حين أرى قائمة الأرجنتين

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 - 15:16

كتب : محمد يسري

سامباولي

هاجم دييجو أرماندو مارادونا أسطورة الأرجنتين خورخي سامبولي مدرب المنتخب بسبب اختياراته لقائمة اللاعبين في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية يوم الثلاثاء.

وقال مارادونا: "أشعر بالخوف حينما أرى قائمة المنتخب الأرجنتيني، سامبولي ضم أسماء لا تستحق الانضمام وترك من هم أفضل منهم".

وأكمل "عدم استدعاء جونزالو إيجوايين للمنتخب يظهر عدم احترام سامبولي لمهاجم يوفنتوس. ربما أضاع إيجوايين فرصا في بعض المباريات، لكن لا يمكن استبعاده لصالح لاعبين أقل جودة".

وتحدث عن استدعاء ماورو إيكاردي مهاجم إنتر للمنتخب: "من يظن أنه باتيستوتا الجديد فإنه مخطئ، إيكاردي خائن لزميله وصديقه السابق ماكسي لوبيز".

وشارك إيكاردي في تعادل الأرجنتين سلبيا مع أوروجواي في الجولة الماضية لمدة 90 دقيقة ليكتب مشاركته الدولية الثانية مع راقصي التانجو، إذ أنه لم ينضم للمنتخب منذ عام 2013.

وتحتل الأرجنتين المركز الخامس برصيد 23 نقطة في تصيفات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وسيعني استمرار الأرجنتين في هذا المركز مشاركتها في ملحق للتأهل إلى روسيا مع صاحب المركز الأول في تصفيات قارة أوقيانوسيا.

وتواجه الأرجنتين منتخب فنزويلا، غدا الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ16.

وتولى مارادونا قيادة الأرجنتين عام 2008 ورحل بعد خروج المنتخب من دور الـ8 أمام منتخب ألمانيا في كأس العالم 2010 الذي أقيم بجنوب إفريقيا.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك