الأهلي ينتظر موافقة الأمن العام لاستخراج تأشيرة الشامي

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 - 11:43

كتب : محمود باهي

عبد الله الشامي - الأهلي

تحدث سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي عن الإجراءات الخاصة باستخراج تأشيرة المدافع السوري عبد الله الشامي المنضم حديثا لصفوف القلعة الحمراء.

وقال عدلي إن اللاعب السوري سيتوجه اليوم الثلاثاء إلى السفارة المصرية في سوريا، لينهي بعض الإجراءات، تليها إرسال خطاب رسمي إلى مصر، لإدارة الجوازات، لعرضه على الأمن الوطني.

وأضاف عبر برنامج ستاد الهدف بإذاعة الشباب والرياضة: "نحترم الإجراءات الأمنية، ونثق أن الأمر مسألة وقت فقط، وسيصل اللاعب إلى مصر بكل سلاسة، وأملنا كبير في إدارة إدارة الجوازات لاستخراج تأشيرة اللاعب في أقرب وقت".

الأهلي دخل سوق الانتقالات للبحث عن بديل أحمد حجازي، بعد انتقاله على سبيل الإعارة إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وكان اتحاد الكرة قد أقر بقيد اللاعب السوري أو الفلسطيني بحد أقصى لاعبين اثنين فقط ولا يتم احتسابهم ضمن الأجانب في قائمة الفريق. (طالع التفاصيل)

وفاضل الأهلي خلال السوق الصيفية بين ضم أحمد الصالح قائد منتخب سوريا وعمر الميداني لاعب حتا الإماراتي.

لكن في النهاية تم التعاقد مع الشامي.

ويعد الشامي هو الصفقة الخامسة للأهلي خلال سوق الانتقالات الحالية بعد ضم وليد أزارو من الدفاع الحسني الجديدي وإسلام محارب وأيمن أشرف من سموحة، وكذلك هشام محمد من مصر للمقاصة.

وأوضح: "أما موقف اللاعبين محمد الشناوي وسعد سمير مختلف عن سفر الفريق إلى الخارج، لأن الثنائي لابد من إنهاء بعض الإجراءات الخاصة بهما من جهاز الرياضة العسكري، ومنطقة التجنيد والمخابرات ووزارة الدفاع".

في سياق آخر، أشار مدير العلاقات الخارجية بالأهلي إلى أنه على تواصل دائم مع السفير المصري في تونس، لإنهاء ترتيبات بعثة وصول الأهلي لخوض مباراة الترجي التونسي في دور الثمانية لدوري الأبطال.

واختتم سمير عدلي "سأسبق البعثة مع سيد عبد الحفيظ يوم 19، على أن يصل اللاعبون والجهاز الفني يوم 21، ونلعب المباراة يوم 23، ونعود إلى مصر في اليوم التالي".

التعليقات