مدير استاد الإسكندرية: اختفاء السوق السوداء لتذاكر مباراة مصر وأوغندا

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 - 11:31

كتب : محمود باهي

برج العرب - الأهلي - الزمالك

أكد شريف سعد، مدير استاد الإسكندرية وأحد المسؤولين عن تنظيم مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم مساء الثلاثاء نفاذ التذاكر المخصصة لجماهير المحافظة بملعب برج العرب.

وأشار شريف سعد إلى أن عملية البيع بدأت يوم الخميس الماضي عبر 4 منافذ، منها 3 لتذاكر الدرجة الموحدة، ومنفذ بشباكين للسيدات وتذاكر الدرجة الأولى.

وأضاف عبر برنامج ستاد الهدف بإذاعة الشباب والرياضة: "الإقبال على التذاكر كان ضعيفا في الأيام الأولى، بسبب الانشغال بعيد الأضحى، إلا أن تذاكر الدرجة الأولى نفذت يوم الأحد الماضي، أما الدرجة الموحدة، نفذت الساعة الثانية عصر أمس الاثنين".

وأوضح: "تم تخصيص 20 ألف تذكرة لجماهير الإسكندرية، منها 18 ألف تذكرة للدرجة الموحدة، وألفين للدرجة الأولى، ولا يوجد سوق سوداء، لأن التذاكر كانت متوافرة، ولم يكن هناك زحاما على منافذ البيع".

واختتم تصريحاته: "برج العرب سعته 80 ألف متفرج، وأتوقع أن يمتلأ، وأتمنى أم يسعد المنتخب جماهير مصر، ويكون الفوز على أوغندا هي هدية العيد".

ويستضيف منتخب مصر منافسه أوغندا يوم الثلاثاء بملعب برج العرب لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة بست نقاط خلف أوغندا صاحبة الصدارة بسبع نقاط.

فيما يحتل منتخب غانا المركز الثالث بنقطتين وأخيرا أوغندا رابعا بنقطة واحدة.

التعليقات