طارق يحيى: لاعبان سيخرجان من قائمة الزمالك بالاتفاق مع نيبوشا.. وأشيد بهذا الخماسي
الأحد، 03 سبتمبر 2017 - 21:32
كتب : محمد البنا
تدريب الزمالك في الأردن - طارق يحيى
أكد طارق يحيى المدرب العام للزمالك أن هناك لاعبين أثنين سيغادران قائمة الفريق الأول في الموسم الجديد أحدهما سيكون أجنبيا.
وتضم قائمة الزمالك الأجنبية كابونجو كاسونجو ورزاق سيسيه وبنيامين أشيمبونج ومعروف يوسف ومحمد كوفي، إلا أن هناك لاعبا لابد أن يرحل بعد موافقة اتحاد الكرة على قيد رباعي أجنبي منهم ثلاثة في قائمة المباراة الواحدة.
وقال طارق يحيى عبر موقع الزمالك الرسمي: "لاعب محلي وآخر أجنبي سيرحلان عن صفوف الفريق قبل إرسال القائمة بشكل رسمي لاتحاد الكرة قبل غلق باب القيد".
وأضاف "الجهاز الفني هو من سيحدد الأسماء مع نيبوشا المدير الفني حيث يتم التشاور فيما بيننا لاختيار الأفضل لمصلحة الفريق".
وتابع "الصفقات الجديدة في المباريات الودية ظهرت بمستوى طيب سواء في لقاء الفيصلي أو قبله".
وأشار طارق يحيى بالخماسي "محمد أشرف (روقة) وأحمد موسى (كابوريا) وأحمد مجدي وأحمد مدبولي وأحمد داوودا".
وشدد طارق يحيى "الهدفان الذان سكنا شباك الزمالك لا يسأل عنهما محمود جنش".
وتعادل الزمالك بهدفين لمثلهما أمام الفيصلي الأردني في لقاء ودي أقيم باستاد عمان الدولي.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












المسرحية 100 100