فوزي غلام
اقترب فوزي غلام الظهير الجزائري من تجديد تعاقده مع نادي نابولي الإيطالي بحسب ما نشرته صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية.
غلام لعب مع نابولي 140 مباراة، سجل فيها هدفا واحدا، وصنع 21.
وينتهي عقد الظهير الأيسر الجزائري مع نابولي بنهاية الموسم الحالي، لكن وافق على تجديد تعاقده مع الفريق بعدما توصل الطرفان إلى اتفاق حول الراتب ومدة التعاقد.
وسيسمر غلام في صفوف نابولي حتى 2022.
تقرير الصحيفة أكد أن النادي الإيطالي سيعلن عن تجديد التعاقد رسميا بعد الاتفاق على قيمة الشرط الجزائي.
غلام انتقل إلى نابولي في يناير 2014 قادما من سانت إيتيان الفرنسي مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني.
وخاض اللاعب البالغ من العمر 26 عاما 36 مباراة مع ثعالب الصحراء وسجل 5 أهداف دولية.
وشارك غلام يوم السبت في خسارة الجزائر أمام زامبيا 3-1 في تصفيات كأس العالم لتتقلص حظوظ محاربي الصحراء في التأهل إلى روسيا 2018.
نرشح لكم
كأس العالم – تروسارد: بلجيكا لديها مجموعة رائعة من اللاعبين
كأس العالم – رودي جارسيا: لم نفز بأي شيء حتى الآن
عودة الوحش
انتهت كأس العالم - بلجيكا (5)-(1) نيوزيلندا.. صدارة بلجيكية
ارفع رأسك يا بييلسا
تشكيل كأس العالم - دوكو يعود لتشكيل بلجيكا.. وود أساسي مع نيوزيلندا
كأس العالم - مدرب النرويج: ديمبيلي كان في يوم استثنائي
كأس العالم - ديمبيلي: نريد الفوز بكل المباريات.. والتركيز مفتاح المرحلة المقبلة












نابولي