خبر في الجول - أجنبي الإسماعيلي السابق تحت الاختبار في المصري

الأحد، 03 سبتمبر 2017 - 14:58

كتب : أحمد العريان

عبد الله كوليبالي

بعد أريستيدي بانسيه وشيخ موكورو، بات المصري قريبا من ضم أجنبي ثالث في فترة الانتقالات الصيفية.

علم FilGoal.com أن النادي المصري يعقد حاليا فترة اختبار للمهاجم الإيفواري السابق لنادي الفحيحيل الكويتي، وربما يضموه خلال الساعات المقبلة.

كوليبالي يقضي فترة معايشة مع المصري منذ عدة أيام، لكن الجهاز الفني لم يبت في أمره بعد.

صاحب الـ 30 عاما سبق له اللعب في الدوري المصري عبر النادي الإسماعيلي موسم 2009/2010.

وبعد الإسماعيلي، تنقل المهاجم الإيفواري بين العديد من الأندية العربية، من إيرونباوند الأمريكي إلى الصليبخات الكويتي، ومنهم إلى الرفاع البحريني ثم إلى الفحيحل الكويتي حيث كانت محطته الأخيرة.

المصري عقد موسم انتقالات رائع هذا الصيف، ضم فيه ثنائي أجنبي هما أريستيدي بانسيه البوركينابي من أسيك ميموزا، وشيخ موكورو من هلال أبيض السوداني.

ويملك المصري بالأساس، ويلسون أكاكبو المدافع الغاني بعدما استغنى عن الثنائي هيرمان كواو المهاجم الإيفواري وموسى داو لاعب الوسط البوركينابي.

اتحاد الكرة كان قد أعلن عن زيادة عدد اللاعبين الأجانب في قوائم فرق الدوري إلى أربعة، وبما أن المصري حاليا يملك ثلاثة لاعبين، فيحق لهم ضم كوليبالي كلاعب رابع.

لكن كوليبالي قد لا يكون الأجنبي الأخير في تعاقدات المصري هذا الصيف، إذ أن المصري يتفاوض حاليا مع محمد كوفي المدافع البوركينابي للزمالك، وربما يتوصل مع الفريق الأبيض لاتفاق بشأنه خلال الأيام المقبلة.

إذا تعاقد المصري مع الثنائي كوليبالي وكوفي، فسيكون ويلسون هو المدافع الذي سيستغنى عنه الفريق، إذ أنه متغيب عن الحضور للتدريبات منذ نهاية الدوري بالموسم المنقضي، لكن النادي وضع اسمه بالقائمة الأولى حفظا لحقهم فيه.

ويشارك المصري بالموسم المقبل في بطولة الكونفدرالية بعدما احتل المركز الرابع بالموسم الماضي في بطولة الدوري ووصل لنهائي كأس مصر، بالإضافة للمشاركة في كأس السوبر المصرية بعد خسارة نهائي الكأس بهدفين مقابل هدف أمام الأهلي.

التعليقات