الزمالك يضم عنصرا جديدا لجهازه الفني بناء على طلب نيبوشا
السبت، 02 سبتمبر 2017 - 18:21
كتب : مراسل في الجول
مؤتمر نيبوشا في الزمالك
وافقت إدارة نادي الزمالك على ضم عنصرا جديدا إلى الجهاز الفني للفريق بناء على طلب المدرب نيبوشا يوفوفيتش المونتينجري.
وأراد نيبوشا ضم مواطنه ماركو يوفانوفيتش الذي عمل معه في نادي هجر السعودي ليكون مساعده الأول في الجهاز الفني للزمالك.
ويعمل يوفانوفيتش كمدرب أحمال وسيعاون نيبوشا في التحليل الفني لأداء فريق الزمالك.
ويستعد الزمالك لمواجهة الفيصلي يوم الأحد وديا في أخر لقاء يقود فيه نيبوشا الفريق الأردني وفقا لما قاله مرتضى منصور. (التفاصيل)
وتعاقد الزمالك مع نيبوشا لقيادته خلفا لأوجوستو إيناسيو البرتغالي الذي رحل عن الفريق بعد الخسارة أمام العهد اللبناني بهدف دون رد في البطولة العربية.
وقاد الزمالك منذ ذلك الحين لاعبه السابق طارق يحيى بصفة مؤقتة.
وسيستمر يحيى مساعدا في الجهاز الفني الجديد للزمالك وكذلك مدحت عبد الهادي المدافع السابق للفريق ومنتخب مصر.
ويبدأ الزمالك رحلة الدوري بمواجهة الإنتاج الحربي يوم 9 سبتمبر المقبل.
تعرف على التفاصيل المادية لعقد نيبوشا مع الزمالك من هنا.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











