مران الأهلي – محارب يعود.. والشيخ وأشرف يشاركان بعد الخروج من المنتخب
السبت، 02 سبتمبر 2017 - 18:00
كتب : حسام نور الدين
الأهلي
شارك إسلام محارب لاعب الأهلي في مران اليوم السبت الذي يستعد من خلاله الفريق لمواجهة طلائع الجيش يوم 10 سبتمبر المقبل.
وعانى لاعب سموحة السابق من آلام في الحوض غاب على إثرها عن التدريبات الجماعية في الأيام السابقة خلال معسكر الفريق في مدينة 6 أكتوبر.
وانتظم الثنائي أحمد الشيخ وأيمن أشرف في مران الفريق عقب الراحة التي حصل عليها بعد الخروج من معسكر منتخب مصر.
وشارك في المران أيضا الحارس محمد الشناوي بعد الكدمة التي تعرض لها في لقاء النصر الودي يوم الأربعاء.
وقاد التونسي أنيس الشعلالي مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق التدريبات البدنية والتي استمرت لمدة 30 دقيقة تقريبا.
ويواجه الأهلي فريق الجيش في افتتاح الدوري ثم يستضيف الترجي التونسي يوم 16 سبتمبر المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












مباشر كأس العالم - كوت ديفوار (2)-(0) كوراساو..جووووول الثاني