مرتضى: الزمالك سيذهب للأردن بكامل نجومه.. ونيبوشا سيقود الفيصلي
الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 - 14:14
كتب : مراسل في الجول
مؤتمر تقديم نيبوشا في الزمالك
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن مدرب الفريق الجديد سيقود الفيصلي الأردني فريقه السابق في المباراة الودية بين الفريقين يوم 3 سبتمبر المقبل.
ويلعب الزمالك ضد وصيف البطولة العربية في الأردن يوم 3 سبتمبر المقبل في مباراة ودية.
وقال مرتضى في مؤتمر تقديم نيبوشا: "الزمالك لديه مباراة مهمة يوم 3 سبتمبر ضد الفيصلي، وسيذهب إلى الأردن بكامل نجومه".
وتابع "نيبوشا سيكون مدرب الفيصلي في هذه المباراة، وسيكرمه النادي الأردني في أخر مباراة له مع الفريق".
وجدد رئيس الزمالك تأكيده على أن نيبوشا سيكون له كل الصلاحيات في اختيار أعضاء الجهاز المعاون.
وأوضح "كل الموجودين ضمن الجهاز المعاون من أولاد النادي ومنحنا كل الصلاحيات لنيبوشا من أجل اختيار فريق عمله".
وأتم "كما لديه كل الصلاحيات في استقدام مساعدين له".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الزمالك