رسميا - "من أجل مشروعه المشوق" ليفربول يتفق مع لايبزج على ضم نابي كيتا

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 - 10:28

كتب : إسلام مجدي

نابي كيتا

توصل نادي ليفربول لاتفاق مع ريد بول لايبزج ينتقل بموجبه نابي كيتا لاعب الأخير إلى الفريق الإنجليزي خلال صيف 2018.

وكانت تقارير صحفية قد قالت إن نادي ليفربول سيدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والتي تقدر بـ48 مليون جنيه إسترليني ليصبح الأغلى في تاريخ النادي متخطيا رقم محمد صلاح الذي انضم خلال السوق الصيفية الجارية قادما من روما بمبلغ 42 مليون يورو.

وورد في بيان نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي :"نؤكد على أننا توصلنا لاتفاق مع لايبزج لضم نابي كيتا مستقبلا، لاعب الوسط صاحب الـ22 عاما سينضم للفريق بدء من يوليو 2018".

وصرح اللاعب للموقع الرسمي فور انضمامه قائلا :"أنا سعيد للغاية للتوصل لهذا الاتفاق والذي سيسمح لي بالانضمام إلى ليفربول خلال الصيف المقبل وسأصبح جزء من مشروع مشوق للغاية وأتطلع له كثيرا".

وأضاف "التزامي مع ريد بول لايبزج سيظل كما هو خلال وقتي المتبقي مع الفريق، منحت كل ما لدي طوال الوقت الذي ارتديت خلاله قميص النادي، ستظل تلك هي الحالة حتى صافرة نهاية أخر مباراة لي مع لايبز.

وأتم "معني أنني حللت مشكلة مستقبلي أنني الآن بإمكاني مساعدة لايبزج على تحقيق أشياء رائعة هذا الموسم، حتى انضمامي لفريقي الجديد في الموسم المقبل، سأظل مشجعا مهتما بأخبار النادي من بعيد".

وانضم نابي كيتا إلى لايبزيج قادما من ريد بول سالزبرج في صيف 2016 بمبلغ 15 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2020.

ويجيد كيتا اللعب في كافة مراكز خط الوسط، كما أنه شارك خلال الموسم المنصرم في 32 مباراة مع لايبزج في كل المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 8 أخري.

وشارك صاحب الـ22 عاما مع منتخب غينيا في 18 مباراة سجل خلالها هدفين.

التعليقات
قد ينال إعجابك