تقرير: يوفنتوس يستهدف التوقيع مع ثنائي برشلونة

الإثنين، 28 أغسطس 2017 - 13:47

كتب : محرر في الجول

أندري جوميز

ما زالت مفاوضات يوفنتوس مع برشلونة بشأن التوقيع مع لاعب الوسط أندري جوميز مستمرة، بحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

ولا يرغب يوفنتوس في الحصول على جوميز فقط من إقليم كتالونيا، بل استفسر أيضا عن إمكانية ضم الظهير الأيمن أليكس فيدال من برشلونة وفقا لتقرير الصحيفة الإسبانية.

جوميز انضم لبرشلونة مطلع الموسم الماضي، ولعب 48 مباراة مع الفريق في كل المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع مثلهما، بينما انضم فيدال صيف 2015، وشارك مع برشلونة في 29 مباراة خلالهما هدفين وصنع 8.

تقرير "موندو ديبورتيفو" يأتي عكس ما صرح به بيبي ماروتا المدير الرياضي ليوفنتوس الأسبوع الماضي بأن ناديه لم يتفاوض مع برشلونة لضم جوميز.

ويرغب يوفنتوس في تدعيم خط وسطه بعد رحيل ماريو ليمينا وتوماس رينكون؛ بضم جوميز، بعدما ضم بلايس ماتويدي من باريس سان جيرمان.

كما يرغب بطل الدوري الإيطالي في تعويض رحيل داني ألفيش عن صفوف الفريق؛ بالتعاقد مع فيدال.

وشارك جوميز مع برشلونة في إياب السوبر الإسباني فقط أمام ريال مدريد، وغاب عن المشاركة في الدوري، بينما شارك فيدال في 3 مباريات حتى الآن مع الفريق.

يوفنتوس ضم حتى الآن 6 لاعبين، وهم: فيديريكو بيرناردسكي وبلايس ماتويدي وفوجيتش تشيزني وماتيا دي تشيليو ورودريجو بينتانكور ودوجلاس كوستا بالإضافة إلى شراء عقد المهدي بنعطية وخوان كودرادو.

التعليقات