أحمد جلال إبراهيم: تمنيت ضم غالي "المايسترو".. والإدارة لا تتدخل فنيا في شئون الفريق

الإثنين، 28 أغسطس 2017 - 12:14

كتب : محمود باهي

حسام غالي

قال أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك إنه كان يتمنى ضم حسام غالي لاعب الأهلي السابق والنصر السعودي الحالي واصفا إياه بـ"المايسترو". كما تطرق للحديث حول تغيير المدربين وصفقات الفريق خلال الصيف الجاري.

ورحل غالي عن صفوف الأهلي بنهاية الموسم المنصرم بعدما توج بالثنائية المحلية، الكأس والدوري إلى صفوف نادي النصر السعودي.

وصرح أحمد جلال عبر برنامج "استاد الهدف" قائلا:"كنت أتمنى ضم حسام غالي، رغم علمي أن الأمر والتفاوض معه صعب للغاية".

وأضاف: "غالي، قائد في الملعب، ومايسترو يتحكم في إيقاع المباراة، فهو لاعب مهم وحماسي للغاية داخل الملعب، وأتمنى أن يحالفه التوفيق".

وتطرق نائب رئيس الزمالك للحديث عن صفقات الفريق وضم ما يقرب من 20 لاعبا قائلا:"في وقت ما كان بدلاء الأهلي نجوم كبار، لابد أن يكون البديل بنفس مستوى اللاعب الأساسي".

وتابع: "هناك بعض اللاعبين يشعرون بالشبع ولم يعد لديهم حماس للفوز بالبطولات، لذا لابد من ضم عناصر مميزة تنافسهم على حجز مكان في تشكيل الفريق".

وواصل: "كما أن مشوار الزمالك في بطولة إفريقيا يكون صعبا للغاية ويتعرض عدة لاعبين لإصابات وفي فترة معينة كان لدينا أزمة في مركز الظهير الأيسر وتمت الاستعانة بحمادة طلبة".

واستطرد "الإدارة لا تتدخل فنيا في شؤون الفريق، بل يستفسر رئيس النادي من المدرب عن سبب تراجع مستوى بعض اللاعبين".

وأتم:"يتم التدخل لتغيير المدير الفني عندما نشعر بأن الأمور خرجت عن السيطرة ولزم إعادة الفريق إلى الطريق الصحيح لتحقيق نتائج مميزة والمنافسة على البطولات".

وكان الزمالك قد أعلن رسميا عن تعيين نيبوشا لمدة عامين خلفا لأوجستو إيناسيو. (طالع التفاصيل)

وضم الزمالك خلال السوق الصيفية بينامين أشيمبونج وكابونجو كاسونجو وأحمد داوودا وصلاح عاشور ويوسف إبراهيم "أوباما" وأحمد مدبولي ومحمد رمضان ورزاق سيسيه ومحمد الشامي وعبد الله جمعة وأحمد مجدي ومحمود علاء ومؤيد العجان وعلاء الشبلي وأحمد موسى "كابوريا" ومحمد أشرف. واستعاد الفريق خدمات لاعبيه المعارين حازم إمام ومحمد كوفي وإبراهيم عبد الخالق وخالد قمر ومصطفى محمد.

التعليقات