البدري: النتيجة أهم من الأداء.. والأهلي يمتلك شخصية ريال مدريد وبرشلونة

الإثنين، 28 أغسطس 2017 - 09:50

كتب : حسام نور الدين ومحمود باهي

الأهلي - الزمالك - حسام البدري

قال حسام البدري مدرب الأهلي إن فريقه يمتلك شخصية مماثلة لريال مدريد وبرشلونة، مشيرا إلى أنه نجح في تجاوز ما واجهه من صعوبات في بداية فترته مع الأهلي.

وتولى البدري تدريب الأهلي في شهر أغسطس عام 2016 خلفا للهولندي مارتن يول، وقاد الفريق خلال الموسم المنصرم للتتويج بطلا للدوري والكأس وبلوغ ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2016-2017.

وصرح البدري عبر برنامج "استاد الهدف" قائلا:"واجهنا بعض الصعوبات منذ بداية فترتي مع الأهلي، تمثلت في العمل قبل انطلاق الموسم بفترة قصيرة وتعاملت مع بعض اللاعبين لأول مرة، القوام الأساسي للفريق كان منقوصا بفعل الإصابات والإجهاد".

وأضاف "الصعوبات كانت كبيرة ولم يشعر بها أحد ولم يكن يمكن أن نشرحها، تجاوزناها جميعا وبات للأهلي شكلا ثابتا في بداية الدور الثاني من بطولة الدوري".

وأردف "النتيجة أهم من الأداء والتغيير في العناصر الفنية يؤثر بشكل كبير على أداء أي فريق، على سبيل المثال هناك ريال مدريد، العناصر التي أضيفت إليه ساهمت في تطوير أدائه، بعيدا عن كون زيدان مدرب جيد وقوي، كرة القدم ليست مدرب فقط".

وأتم "الأهلي لم يصبح فريق النجم الأوحد، هناك ثبات في الفكر والأداء وهذه ميزة الفرق الكبرى، والأهلي يمتلك شخصية الفريق التي يمتلكها ريال مدريد وبرشلونة".

ودخل الأهلي معسكرا مغلقا استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد في مدينة السادس من أكتوبر، ويواجه المنصورة وديا يوم 4 من شهر سبتمبر. (طالع التفاصيل)

التعليقات