قائد أوغندا: الألعاب النارية تنتظر مصر لأنهم يعلمون من نحن

الإثنين، 28 أغسطس 2017 - 01:44

كتب : نادر عيد

دينيس أونيانجو

بنبرة تحدي وثقة تحدث دينيس أونيانجو حارس مرمى منتخب أوغندا عن تحفزه لمواجهة مصر يوم الخميس في تصفيات كأس العالم 2018.

وقال حارس مرمى ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بطل دوري أبطال إفريقيا:"الألعاب النارية ستكون حاضرة في كمبالا (عاصمة أوغندا) لأنهم يعلمون قيمة فريقنا".

ويحل الفراعنة ضيوفا على أوغندا في الجولة الثالثة من تصفيات مونديال روسيا ويلتقي المنتخبان مجددا يوم 5 سبتمبر المقبل في ملعب برج العرب.

وتابع قائد أوغندا في حواره مع شبكة بي.بي.سي "لقد فازوا علينا في الدقيقة الأخيرة حين تواجهنا في كأس أمم إفريقيا، هذا يظهر خبرتهم، فقدنا التركيز على المستوى الدفاعي".

ومزق عبد الله السعيد مرمى أونيانجو حين فازت مصر بلقاء المنتخبين في دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي خسرها الفراعنة في النهائي أمام الكاميرون.

وواصل أونيانجو "فوزنا على أرضنا سيمنحنا الأسبقية قبل أن نسافر إلى الإسكندرية لخوض مباراة الإياب. أعتقد أننا بدأنا التصفيات جيدا أمام غانا وحققنا الفوز على الكونجو، لدينا الفرصة لنتصدر المجموعة أمام مصر".

وتحتل أوغندا المركز الثاني في المجموعة حاليا برصيد 4 نقاط خلف مصر (6 نقاط) وتأتي غانا في المركز الثالث بنقطة وحيدة ويتذيل الترتيب منتخب الكونجو بلا رصيد.

واستمر أفضل لاعب داخل إفريقيا العام الماضي "نعلم قوة المنتخب المصري ومدى جودة مهاجميه الذين يمتلكون الخبرة والسرعة. لابد أن نكون صبورين على المستوى الدفاعي وأن نتجنب الأخطاء حتى لا نمنحهم الكثير من الفرص".

طالع قائمة مصر للمباراة من هنا.

وأتم "مصر قادرة على التسجيل بوجود محمد صلاح لذا المباراة بمثابة التحدي لنا، لكي نلعب في أعلى مستوى لابد أن نواجه فرقا مثل مصر".

لقاء صعب ومصيري في انتظار رجال هيكتور كوبر في الطريق إلى روسيا.

طالع – خروج مصطفى فتحي من مواجهتي أوغندا

إنفوجرام – السجل الكامل لمصر في تصفيات المونديال

هدافو الفراعنة في عهد كوبر

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك