بالفيديو - ليلة سوداء جديدة لفينجر.. صلاح يسجل ويصنع في جلسة تعذيب ليفربول لأرسنال

الأحد، 27 أغسطس 2017 - 18:50

كتب : فادي أشرف

محمد صلاح - ليفربول - أرسنال

المصائب في أرسنال لا تأتي فرادى، والإنذار بموسم أسود صار واضحا الآن. الإعلان عن ذلك جاء من ليفربول بصوت عال في وجه أرسين فينجر.

ليفربول سيطر أداء وتفوق نتيجة. رباعية نظيفة في آنفيلد منحت ليفربول 3 نقاط في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي والأهم.. جرس إنذار للجميع: ليفربول قوي جدا هذا الموسم.

محمد صلاح كان متوهجا. سجل هدف فريقه الثالث وصنع الرابع قبل مواجهة مصر المصيرية ضد أوغندا في كأس العالم في الوقت الذي كان فيه محمد النني خارج قائمة أرسنال.

تفوق ليفربول لم يخفت في أي من لحظات المباراة. الدقيقة العاشرة أشارت لبداية الأمور السوداوية على أرسنال والرائعة لليفربول. عرضية رائعة من إيمري تشان ذهبت لصلاح أمام مرمى شبه خال لكن بتر تشك تألق أمام تسديدة المصري.

7 دقائق فقط، عرضية جو جوميز وجدت رأسية رائعة من فيرمينو. 1-0 للريدز.

استمر ضغط ليفربول حتى الدقيقة 40، حين حصل ساديو ماني على الكرة في منطقة جزاء أرسنال ووضعها بطريقة رائعة في مرمى بتر تشك.

شوط صلاح

الشوط الثاني تألق فيه محمد صلاح بشدة.

وسط سيطرة صورية لأرسنال، خطأ قاتل من هيكتور بيللرين أخر لاعبي أرسنال، والموجود في وسط ملعب ليفربول، يقطع صلاح الكرة ويركض منفردا تماما بتشك والدرس صار واضحا لبيللرين. لا تخطئ أمام صلاح.

أودع صلاح الكرة المرمى معلنا أول أهدافه في الدوري على آنفيلد، إلا أنه لم يكتفي بذلك.

ففي الدقيقة 77، منح صلاح عرضية رائعة للبديل دانييل ستوريدج الذي شارك في مكان مسجل الهدف الاول ساديو ماني، ليضع المهاجم الإنجليزي هدفه الأول هذا الموسم من أول لمسة ضد أرسنال.

ليفربول صعد لوصافة ترتيب البريمييرليج مع ختام الجولة الثالثة بـ7 نقاط، مناصفة مع هادرسفيلد ووست بروميتش ومانشستر سيتي، خلف مانشستر يونايتد صاحب الـ9 نقاط.

أما أرسنال - الذي لم يسدد مرة واحدة على مرمى ليفربول - فتقهقر للمركز الـ16 بفوز واحد من أول 3 جولات ليحصد فقط 3 نقاط.

التعليقات
قد ينال إعجابك