مرتضى يكرر هجومه على أحمد سليمان ويمنع الغندور من دخول النادي
الجمعة، 25 أغسطس 2017 - 21:28
كتب : محمد البنا
مرتضى منصور
سخر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من أحمد سليمان عضو الإدارة السابق، الذي سيترشح على منصب الرئاسة في انتخابات النادي المقبلة.
وقال مرتضى منصور: "لأول مرة في حياتي، أرى مرشحا في الانتخابات يخشى التواجد في النادي".
وأوضح في تصريحاته من داخل النادي بحضور مراسل FilGoal.com بعد تصويت الجمعية العمومية "أحمد سليمان لم يأت الجمعية العمومية. هو خائف أن يظهر داخل النادي".
وعلى الجانب ذاته، وفي إطار هجومه على أحمد سليمان، قرر مرتضى منصور منع خالد الغندور نجم القلعة البيضاء السابق، من الدخول إلى النادي.
وأشار مرتضى في رسالته القوية إلى الغندور: "لن تدخل مجددا نادي الزمالك".
الزمالك أعلن اكتمال الجمعية العمومية الخاص بالتصويت على اللائحة الجديد، وذلك بتصويت 10 ألاف عضو.
ومن المنتظر أن تبدأ عمليات فرز الأصوات في الساعات القليلة المقبلة وذلك بعد غلق التصويت. على أن تظهر النتيجة بـ"الموافقة " أو "لا" بعد نهاية عمليات الفرز.
طالع أيضا
فيديو في الجول - مرتضى يطرد أحد أعضاء الزمالك أثناء عملية التصويت على اللائحة
مرتضى: أحمد حسن أخبر فيركاوترن أنه سيتقاضى راتبه في الزمالك بالجنيه المصري
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الزمالك
"نعم".. الجمعية العمومية في الزمالك توافق على اللائحة