مرتضى: لن أشطب عضوية أحمد سليمان حتى أكتسحه في الانتخابات
الجمعة، 25 أغسطس 2017 - 14:03
كتب : مراسل في الجول
مرتضى منصور
قال مرتضى منصور رئيس الزمالك إنه يستعد بقوة لمواجهة أحمد سليمان في انتخابات مجلس إدارة النادي التي ستقام نوفمبر المقبل.
وصرح مرتضى اليوم في نادي الزمالك للصحفيين "لن أشطب عضوية سليمان لكي أكتسحه في الانتخابات".
وتابع "إذا استمريت رئيسا للزمالك سأتم إنشاء فرع النادي في مدينة أكتوبر خلال عام واحد. سأقوم أيضا بإنشاء مستشفى رياضي واستاد عالمي إضافة إلى النادي النهري".
واستمر رئيس الزمالك في حديثه فقال بشأن المدرب فرانكي فيركاوترن:"غير صحيح ما قيل عن أن راتبه كان بالجنيه المصري، نشرت العقد وكان بالدولار وأعلننا عن سبب اعتذاره".
ويصوت أعضاء نادي الزمالك حاليا على اللائحة الاسترشادية الجديدة.
ويستعد مرتضى لخوض الانتخابات من أجل فترة رئاسية جديدة بعدما تولى قيادة الزمالك في إبريل 2014.
وأعلن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق وحارس مرمى الفريق السابق أنه سيترشح في الانتخابات لرئاسة النادي. (طالع نتائج اجتماعه مع وزير الرياضة)
وكان الزمالك قريبا من التعاقد مع المدرب البلجيكي فيركاوترن قبل أن يعتذر الأخير عن قبول المهمة. (التفاصيل)
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الزمالك