عدلي القيعي
كشف عدلي القيعي مدير التسويق والتعاقدات السابق في النادي الأهلي، أسباب عدم ظهوره المعتاد يوم الخميس عبر قناة النادي وبرنامج (ملك وكتابة)، مشيرا إلى "تم إخطارنا من إدارة القناة بذلك".
برنامج ملك وكتابة يقدمه عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي عبر قناة الأهلي خلال يومي الاثنين والخميس.
لكن وعلى غير العادة، لم يظهر البرنامج اليوم الخميس، فما السبب؟
يقول القيعي: "إدارة القناة أخطرتنا بأن اليوم الخميس، سيكون استثنائيا في القناة، والبرنامج لن يظهر اليوم".
وأضاف في تصريحاته عبر قناة LTC "ربما تغيرت خريطة اليوم في القناة، وستكون عباراة عن أحاديث من داخل النادي".
وواصل "لا يوجد أي مشكلة في ذلك. علينا ألا نتنبأ بسوء النية".
وتابع "سأعتبر الأمر حسن نية. لا يوجد أي أسباب تجعلني أتنبأ بسوء النية في القرار. لا يوجد أي مشكلة".
وأردف "هذا ليس معتادا للبرنامج (إلا يظهر يوم الخميس)، ولكن لا مشكلة".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي