فرصة لا تنسى – ميدو لـ في الجول: كانت ستؤهلنا لكأس العالم
الخميس، 24 أغسطس 2017 - 15:38
كتب : بسام أبو بكر
مصر السنغال ميدو
في مسيرة لاعبي كرة القدم الكثير من الأهداف الرائعة والمميزة ولكن هناك فرص يشعرون بالحزن لعدم تحولها إلى هدف.
فما هي الفرصة التي لا ينساها نجوم كرة القدم المصرية؟
أجاب أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لوادي دجلة قائلا:"أكثر فرصة ندمت على عدم تسجيلها كانت ضد المغرب".
وواصل مهاجم توتنام السابق"كانت المباراة تقام في ستاد القاهرة في تصفيات كأس العالم 2002 وكنا نحتاج للانتصار حينها".
وأردف"جاءت لي عرضية من الناحية اليسرى وحولتها برأسية قوية لكن الكرة ارتطمت بالعارضة".
وأتم ميدو"لو كنا انتصرنا في تلك المباراة لكنا تأهلنا لكأس العالم".
وأنهت مصر التصفيات في تلك المرحلة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن السنغال التي تأهلت للمونديال لأول مرة في تاريخها.
وإن كان المنتخب المصري استطاع الفوز على أسود الأطلس آنذاك لكان هو صاحب بطاقة التأهل وليس أسود التيرانجا بقيادة الحاج ضيوف وهنري كامارا.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











