الأهلي يخوض مرانه على فترتين.. ونيدفيد يتعافى من الإصابة
الخميس، 24 أغسطس 2017 - 14:04
الأهلي
قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي خوض تدريباته غدا الجمعة على فترتين وفقا للبرنامج الفني والبدني الذي وضعه للاعبين.
وكان اللاعبون قد حصلوا على فترة راحة عقب التتويج ببطولة الكأس قبل أن يستأنفوا التدريبات أمس الأربعاء في ملعب مشروع الهدف في مدينة 6 أكتوبر.
وأكد أحمد أيوب المدرب العام للفريق أن الفترة الأولى ستنطلق التاسعة والنصف صباحا على أن تبدأ الثانية في الخامسة والنصف مساء.
ومن المقرر أن يقود حسام البدري المدير الفني للفريق المران غدا الجماعة بعد أن غاب يومي الأربعاء والخميس لظروف خاصة.
ومن ناحية أخرى من المقرر أن يشارك كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق في تدريبات الكرة بداية من الخميس بعد أن شارك في التدريبات البدنية.
وعانى نيدفيد من إصابة في العضلة الضامة منعته من التواجد خلال نهائي كأس مصر أمام المصري.
ولا يوجد أي مصابين في قائمة الفريق حاليا سوى مروان محسن الذي لا يزال يؤدي برنامجه التأهيلي.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











