الزمالك يجيب.. هل يتعاقد مع إيهاب جلال بعد تعثر الاتفاق مع فيركاوترن

الخميس، 24 أغسطس 2017 - 11:15

كتب : محمود باهي

أحمد الشيخ

برر رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة الزمالك تأخر ناديه في التعاقد مع مدير فني أجنبي، لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وصرح أبو رجيلة عبر برنامج "ستاد الهدف" الإذاعي"وضعنا ميزانية لمدرب أجنبي تم زيادتها، لذا توافرت لدينا عدة بدائل، هذا ما أخر التعاقد مع المدرب الجديد، لأننا وجدنا أسماء مميزة مثل أوتوري وفرانكي فيركاوترن".

وأضاف"اختيار فيركاوترن مميز لقد زار مصر، وكان سعيدًا بتواجده، وعقدنا جلسة مع وكيله البلجيكي ونجله، ووكلائه المصريين، وتم الاتفاق على حضوره مساء أمس الأربعاء، على أن يكون جاهزًا لقيادة التدريبات بجهازه المعاون يوم الجمعة".

وأوضح عضو الزمالك"وجهت لفيركاوترن 3 أسئلة هل تابع الزمالك في المباريات الأخيرة وتعليقه على احتياجات الفريق؟ ومتى يأتي إلى مصر؟، وهل الفترة كافية على توليه المسؤولية قبل انطلاق الدوري بأسبوعين".

وواصل أبو رجيلة"أكد المدرب البلجيكي، أن 15 يومًا فترة غير كافية، ولكن قادر على وضع بصمة، وأنهينا الاتفاق، وأرسلنا التذاكر، ثم فوجئنا باعتذاره".

وعن إمكانية الاستعانة بمدرب مصري مثل طارق يحيى أو إيهاب جلال، اختتم عضو مجلس الزمالك"القرار من اليوم الأول، التعاقد مع مدير فني أجنبي، ومدرب صاحب بطولات، ويكون اسمًا لا يقبل الجدال، هذا قرار المجلس منذ أكثر من شهر، ليس من الوارد أي خيارات أخرى".

طالع أيضا

خبر في الجول – بعد عام من الترشيح الأول.. زيكو يعود لاهتمامات الزمالك

التعليقات