هل بدأ برشلونة إدراك الخطورة؟ تقرير: والد ميسي تحدث مع مانشستر سيتي

الخميس، 24 أغسطس 2017 - 09:42

كتب : نادر عيد

ميسي

إن لم يوقع النجم ليونيل ميسي على تجديد عقده في أقرب وقت ممكن فإن برشلونة على وشك أكبر خسارة فنية ومادية في تاريخه.

قد يفقد قائد منتخب الأرجنتين مجانا!

تقول صحيفة صن الإنجليزية أن والد ميسي (خورخي ميسي) تحدث بالفعل مع تشيكي بيجيريستيان المدير الرياضي لمانشستر سيتي بشأن انتقال نجله إلى فريق سيتيزينس.

وكان بيجيريستيان مديرا رياضيا لبرشلونة حتى عام 2012، ووجود بيب جوارديولا في مقعد الرجل الأول في سيتي قد يعجل بانتقال ميسي.

وتشير صن إلى أن الصفقة من الصعب أن تتم الآن مع اقتراب اليوم النهائي من سوق الانتقالات وبسبب انطلاق الموسم إلى جانب فقدان برشلونة لنيمار.

لكن ميسي قد يرحل إلى مانشستر الصيف المقبل، ومجانا!

وكان ميسي قد اتفق شفهيا مع مسؤولي برشلونة على تجديد عقده حتى 2021 لكنه لم يوقع فعليا على العقد مما يعني أن عقده الحالي ينتهي الصيف المقبل.

طالع - برشلونة يوضح لماذا لم يجدد ميسي عقده حتى الآن

ويثق برشلونة أن ميسي سيبقى في صفوف الفريق حين يدعم النادي قائمته بلاعبين يعوضون رحيل نيمار الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في التاريخ.

ولا تسير الأمور على ما يرام في البيت الكاتالوني لعدم تعاقد الفريق مع بديل نيمار حتى اللحظة، فلا يزال يضغط على ليفربول من أجل الحصول على فيليبي كوتينيو.

إضافة إلى فشله حتى اللحظة في انتداب عثمان ديمبيلي أو أنخيل دي ماريا لاعبي بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان على الترتيب، فأشارت تقارير إلى أن النادي يريدهما في صفوفه.

وصرح قائد الفريق أندريس إنييستا من قبل أنه ربما يرحل عن برشلونة. (طالع تصريحاته)

ويحمل ميسي الفريق فوق كتفيه في ظل إصابة لويس سواريز، وكانت بداية الموسم بخسارة السوبر الإسباني أمام الغريم التقليدي ريال مدريد (5-1 بمجموع المباراتين) مؤلمة للفريق.

وفاز برشلونة على ريال بيتيس 2-صفر في أولى مبارياته في الدوري ويستعد لمواجهة ديبورتيفو ألافيس يوم السبت.

ولطالما حلم سيتي بالحصول على ميسي لكن تمسك اللاعب بالبقاء في برشلونة حال دون ذلك، لكن قد يتغير الأمر الآن. (طالع تصريحات جوارديولا عن انتداب ميسي)

التعليقات