أحمد حمدي يكشف لـ في الجول تفاصيل معايشته في أودينيزي.. ولماذا لا يخشى الدكة

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 - 23:30

كتب : حسام نور الدين

أحمد حمدي

كيف سارت فترة معايشة أحمد حمدي مع أودينيزي ولماذا لا يخشى الجلوس على مقاعد بدلاء الفريق الإيطالي؟ لاعب الأهلي يجيب لـFilGoal.com.

أحمد حمدي

النادي : الزمالك

وكان حمدي قد قضى فترة معايشة مع أودينيزي لـ10 أيام شهدت تسجيله لهدف وصناعة هدفين.

وكشف FilGoal.com في وقت سابق تفاصيل عرض النادي الإيطالي لضمه مقابل 125 ألف يورو على سبيل الإعارة مع ضمه نهائيا بعد ذلك بـ850 ألف يورو. (طالع التفاصيل)

وتحدث حمدي قائلا:"العرض جاء لي عن طريق أحد وكلاء اللاعبين الإنجليز ووافق الأهلي على المعايشة لمدة 10 أيام، واستقبلني ذلك الوكيل وأحد مسؤولي النادي فور وصولي إلى إيطاليا".

وواصل في حديثه لـFilGoal.com"تم ترتيب إقامتي في أحد الفنادق التابعة للنادي وتدربت مع الفريق الأول وكان اليوم الأول صعبا للغاية إلا أن وجود لاعب عربي في صفوف الفريق ساعدني في حل أزمة الترجمة".

ويقصد حمدي بذلك اللاعب العراقي علي عدنان الذي يلعب في صفوف الفريق منذ عام 2015.

وأكمل اللاعب الذي صعد للفريق الأول بالأهلي في عهد المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو حديثه"تعلمت بعض الكلمات الإيطالية كي أستطيع التواصل مع الجميع من حولي وقبل خوض المباريات الودية".

وأردف"شاركت في وديتين، الأولى كانت مع فريق الشباب، والثانية مع الرديف وتلقيت إشادة من الجميع خاصة من رئيس النادي والمدير الرياضي خاصة بعد حضورهما المباراة الثانية ووعداني بأن يقدم النادي عرضا لضمي من الأهلي"

وعن المركز الذي لعب فيه خلال المباراتين أجاب"صانع الألعاب رقم 10، وأعلم جيدا حاجة أودينيزي للاعب في مركزي مع الفريق الأول وهو ما يجعلني لا أخشى فكرة الجلوس على مقاعد البدلاء".

في الوقت ذاته أكد حمدي أن محمد صلاح لاعب ليفربول الحالي كان اسمه يتردد كثيرا أثناء وجوده هناك وذلك عقب تألقه مع فيورنتينا وروما على التوالي.

وأضاف حمدي"شهرة صلاح كانت ظاهرة في كل مكان فالكل يحبه وأتمنى أن أسير على طريقه".

وواصل"الدوري الإيطالي صعب للغاية وبالتأكيد عندما تلعب كجناح أو مهاجم فسوف تواجه دفاع قوي من المنافسين لكن القدرة على التأقلم والتطور سريعا سيكونان سلاحي حال إتمام التعاقد".

وأتم حمدي حديثه"الربط بيني وبين حازم إمام لسابق لعبه في أودينيزي شرف كبير لي، وسعيد للغاية بما قرأته من تعليقات على لسانه بتمنياته لي بالتوفيق مع الفريق".

التعليقات