وادي دجلة يعلن مانويل جوزيه مستشارا لأكاديميات النادي

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 - 21:53

كتب : FilGoal

مانويل جوزيه _ وادي دجلة

أعلن نادي وادي دجلة عن تعيين مانويل جوزيه، المدرب التاريخي للنادي الأهلي، مستشارا لأكاديميات النادي.

وادي دجلة عقد مؤتمرا صحفيا اليوم الأربعاء، يعلن فيه تولي مانويل جوزيه مهمة رئاسة مدرسة وادي دجلة لكرة القدم.

حسن المستكاوي رئيس مجلس إدارة النادي والكابتن كريم درويش، رئيس قطاع الرياضة والكابتن إسلام شكرى، مدير عام مدرسة وادى دجلة لكرة القدم و مدير قطاع البراعم و فيدالجو انطونيوس، المساعد الخاص لمانويل جوزيه، بالإضافة إلي عدد كبير من وسائل الإعلام وكبار الشخصيات الرياضية، كانوا حاضرين في المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب الخبير.

وخلال المؤتمر الصحفي، علق حسن المستكاوي قائلا: "سياسة وادي دجلة منذ تأسيس النادي تقوم على فكرة السعي للتميز والجودة. وهو ما تم في البداية بالتعاقد مع آرسنال وفقا لقواعد العمل الاحترافية".

وأضاف "وفى هذا السياق أيضا يأتي التوقيع مع مانويل جوزيه من أجل إعداد أفضل برامج كرة القدم والتدريب على أعلى المستويات العالمية والاستعانة بأفضل الخبرات العالمية، وعلي أساس ذلك تم اختيار مانويل جوزيه الملقب بالساحر فمن المهم أن يجد اللاعب مدربه أستاذا متميزا، ويصدق شخصيته وعلمه وتعليماته. وهذا لا يختلف عليه إثنان في شخصية مانويل جوزيه.. هو ما يتماشى مع شعارنا "مجتمع الأبطال، وتستقبل المدرسة أكثر من 3000 متدرب، وهو الرقم الأكبر بين مدارس كرة القدم في مصر".

وعلق مانويل جوزيه، خلال كلمته بالمؤتمر، أنه سعيد بالعودة لمصر باعتبارها من أهم المحطات في حياته الكروية، مضيفا أنه فخور بخوض هذه التجربة وخاصة مع نادي كبير مثل وادي دجلة عامة ومدرسة وادي دجلة للكرة بشكل خاص، وذلك للإشراف علي تدريب براعم كرة القدم باعتبارهم صناع المستقبل، وإذا تم تدريبهم بالشكل الصحيح سيتم وضع مصر علي خارطة كرة القدم العالمية، وسنشهد صناعة مواهب مصرية بمستويات عالمية.

مانويل جوزيه صاحب الـ 71 عاما، له مسيرة تدريبية حافلة، إذ قاد الأهلي على ثلاث مرات. فاز فيهم بلقب الدوري 6 مرات، كأس مصر مرتين، كأس السوبر المصري 4 مرات، دوري أبطال إفريقيا 4 مرات، كأس السوبر الإفريقي 4 مرات وحصل على المركز الثالث في كأس العالم للأندية عام 2006.

بإمكانكم التعرف على معلومات أكثر من خلال الموقع الرسمي لنادي وادي دجلة من هنا.

التعليقات