محمد الشامي لاعب المصري
منح طارق يحيى المدير الفني لنادي الزمالك، راحة استثنائية لمحمد الشامي لاعب الفريق لتفادي إصابته بسبب الإجهاد.
وقرر الزمالك، منح اللاعب راحة لمدة يومين بعد أن يشترك في تدريبات اليوم الأربعاء، على أن يعود للفريق قبل مباراة حرس الحدود الودية.
محمد الشامي انضم لنادي الزمالك قادما من إنبي في صفقة ثنائية، انتقل بموجبها الشامي وبعد الله جمعة للفريق الأبيض مقابل 21 مليون جنيه.
صاحب الـ 21 عاما قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معارا للنادي المصري.
وشارك الشامي خلال الموسم الماضي في 30 مباراة مع المصري وإنبي، سجل فيهم 9 أهداف وصنع اثنين.
ولم يحصل الشامي على فترة راحة بسبب مشاركته مع المصري في الأدوار النهائي لكأس مصر، حتى الخسارة أمام الأهلي في المباراة النهائية.
الزمالك سيلاقي حرس الحدود وديا يوم الأحد المقبل ضمن استعدادات الفريقين للموسم المقبل، وسيكون الشامي متواجدا في اللقاء.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












المصري
الزمالك
الدوري المصري
مباشر كأس العالم - كولومبيا (1)-(0) الكونغو.. جوووووووول مونيوز