خاص حوار في الجول – محمود عزت: حصلت على أكبر مكافأة.. وعلمت بإعجاب كوبر سابقا

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 - 18:09

كتب : معتز سيد

الأهلي - سموحة - محمود عزت

تحدث محمود عزت مدافع فريق سموحة، مع FilGoal.com عقب اختياره للانضمام إلى منتخب مصر بدلا من علي جبر مدافع الزمالك، مشيرا إلى "تلك أكبر مكافأة".

ويحل منتخب مصر ضيفا على أوغندا في الـ31 من شهر أغسطس الجاري قبل ملاقاتهم مجددا في الخامس من سبتمبر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

علي جابر مدافع الزمالك، اشتكى من الإصابة خلال مران المنتخب يوم الأربعاء، لتؤكد الفحوصات حاجة اللاعب للراحة لمدة 10 أيام.

ومن هنا قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر، ضم محمود عزت. (طالع التفاصيل)

وقال محمود عزت لـFilGoal.com: "أحمد الله على انضمامي إلى منتخب مصر. تلك أكبر مكافأة لي على الفترة الماضية".

وأوضح "فترة التأهيل عقب عملية الرباط الصليبي كانت صعبة للغاية. كنت تحت الضغط الشديد. كانت فترة صعبة ولكن تعبي لم يذهب بلا فائدة الآن".

وأضاف "تلك أكبر مكافأة لي. الانضمام إلى المنتخب يعد مسؤولية كبيرة جدا، ودافعا كبيرا لي خلال الفترة المقبلة".

محمود عزت تعرض لإصابة الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر العسكري في كأس العالم العام الماضي.

معرفة مسبقة

وكشف مدافع سموحة معرفته بإعجاب هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر، بالمستوى الذي يقدمه خلال الفترة الماضية.

وأشار "عندما تواجدت مع منتخب مصر للمحليين، تواجد هيكتور كوبر معنا وشاهد مواجهتي المغرب".

وأكمل حديثه قائلا: "أكثر من شخص من الجهاز الفني لمنتخب المحليين، أخبرني أن كوبر تحدث عني بشكل جيد، وأنني سأكون متاحا للمنتخب في حالة وجود أي نقص عددي في الجانب الدفاعي الأساسي".

بعد إصابة علي جبر، أصبح المنتخب يضم كل من أحمد حجازي الأهلي المعار إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وكذلك سعد سمير ورامي ربيعة فقط.

والآن انضم محمود عزت، الذي تواجد مع منتخب مصر للمحليين في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا، وخسر المنتخب فرصة التأهل بعد الخسارة أمام المغرب 3-1 إيابا والتعادل ذهابا 1-1.

تأثير علي جبر ومواجهة أوغندا

وتطرق محمود عزت للحديث عن غياب علي جبر، مشيرا إلى: "علي جبر من العناصر الأساسية والهامة جدا جدا في صفوف منتخب مصر بكل تأكيد".

وأردف "ولكن -إن شاء الله- أي لاعب سيشارك بدلا منه، سيكون على قدر المسؤولية".

وتابع "مباراة أوغندا تعد صعبة للغاية. نحن قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبنا ضد أوغندا، وقتها سنقترب بنسبة كبيرة إلى حلم الوصول إلى كأس العالم".

ويحتل منتخب مصر المركز الأول في مجموعته برصيد 6 نقاط. أوغندا ثانيا بـ4 نقاط، وغانا في المركز الثالث بنقطة واحدة، بينما الكونجو في قاع المجموعة بلا أي نقاط.

وأتم مدافع سموحة حديثه قائلا: "كنت أحلم بالتواجد مع منتخب مصر والمشاركة في حلم الوصول إلى كأس العالم. وأحلم بكل تأكيد في اللعب ضد أوغندا".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك