إنديبندنت: تشيلسي ينفي البحث عن خليفة لكونتي

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 - 16:12

كتب : محرر في الجول

تشيلسي - كونتي

نفى تشيلسي اهتمامه بالتعاقد مع المدير الفني الألماني توماس توخيل بحسب ما أبرزته صحيفة إنديبندنت البريطانية اليوم الأربعاء.

وقالت الصحيفة إنها اتصلت بمصدر صاحب حيثية في تشيلسي أكد أن النادي يدعم المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي ولا يسعى لتغييره.

وكانت صحيفة بيلد الألمانية قد كشفت عن اتصالات جرت بين تشيلسي وتوخيل المدير الفني السابق لبروسيا دورتموند لتدريب الفريق خلفا لكونتي.

لكن إنديبندنت نفت رواية بيلد.

وأبرزت إنديبندنت تصريحات لمصدرها من داخل تشيلسي يقول فيها: "دوما ما يبحث النادي عن الاستقرار ويعطي المدرب كافة الصلاحيات لخلق هذا المناخ".

وتابع "وحين يأتي مدرب جديد للنادي يكون المطلوب من الإدارة منحه الوقت الكافي حتى يتعرف على أساسيات وأدوات عمله. وفي كل سنة يحاول المدرب تطوير هذه الأساسيات والأدوات".

وأشار الرجل إلى أن تشيلسي لن يفكر في خليفة لكونتي حاليا، مغلقا الباب أمام التعاقد مع توخيل أو الإسباني لويس إنريكي المدير الفني السابق لبرشلونة في الوقت الراهن.

أزمة كونتي

وكانت تقارير بريطانية قد كشفت عن أزمة بين إدارة تشيلسي وكونتي بسبب الصفقات.

الإدارة غاضبة من طريقة تعامل كونتي مع دييجو كوستا مهاجم تشيلسي والتي أدت لخسارة الفريق ماديا لأن شتان بين أن تبيع لاعبا لا يعرف الكل أنه غير مرغوب فيه من النادي، والعكس.

كذلك لا ترضى الإدارة عن اختيارات كونتي لدعم الفريق بلاعبين جدد، وينظرون إلى أن النادي يجب ألا ينفق أموالا طائلة في أسماء تجاوزت الـ25 عاما.

من جانبه لا يرضى كونتي عن افتقار إدارة تشيلسي للسرعة في حسم الصفقات التي طلبها.

تشيلسي فاز بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي مع كونتي والمدرب الإيطالي طلب دعم الفريق بأسماء تمكنه من المحافظة على اللقب مع المنافسة على دوري أبطال أوروبا.

وتعاقد تشيلسي مع المدافع أنطوني روديجر من روما في مقابل رحيل جون تيري إلى أستون فيلا بنهاية عقده.

وضم تشيلسي ألفارو موراتا لتغطية غياب دييجو كوستا المرجح رحيله إلى أتليتكو مدريد. وجلب النادي اللندني تيمو باكايوكو من موناكو مع السماح لنمنيا ماتيتش بالانتقال إلى مانشستر يونايتد.

ويطلب كونتي من الإدارة ضم ظهير أيسر وقلب دفاع مع لاعب وسط مدافع. ويستهدف النادي أليكس ساندرو من يوفنتوس وفيرجيل فان ديك من ساوثامبتون وداني درينك ووتر من ليستر سيتي.

التعليقات
قد ينال إعجابك