عضو اتحاد الكرة: لا نخشى مرتضى مثل بعض المسؤولين.. وعودة الجماهير صعبة

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 - 11:41

كتب : أحمد الخولي

مؤتمر تقديم صفقات الزمالك الصيفية

قال كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إن معظم المسؤولين في مصر يهابون مرتضى منصور رئيس الزمالك، لكن ليس اتحاد الكرة الذي رفض قيد لاعبين جدد لفريقه إلا بعد تسوية المستحقات القديمة.

وضم الزمالك خلال السوق الصيفية بينامين أشيمبونج وكابونجو كاسونجو وأحمد داوودا وصلاح عاشور ويوسف إبراهيم "أوباما" وأحمد مدبولي ومحمد رمضان ورزاق سيسيه ومحمد الشامي وعبد الله جمعة وأحمد مجدي ومحمود علاء ومؤيد العجان وعلاء الشبلي وأحمد موسى "كابوريا".

وصرح كردي لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير الشباب والرياضة :"معظم المسؤولين في مصر يهابون مرتضى منصور لكن ليس اتحاد الكرة".

وأضاف "اتحاد الكرة يسير مع مرتضى بمبدأ التوازن في الأمور والدليل هو أنه قام بدفع جزء من مستحقات اللاعبين السابقين، ولن يتمكن الزمالك من قيد أي لاعب حتى دفع باقي المستحقات".

وأتم "عودة الجماهير عملية صعبة جدا، المسؤول عنها الجمهور نفسه وليس نحن في اتحاد الكرة فهناك بعض المندسين بين الجماهير تعطل عودتهم والبعض يخرج ليؤكد على عودة الجماهير بعد أسبوع أو إثنين للحفاظ على منصبه فقط".

وكان خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة قد اقترح عودة الجماهير في عدد معين من المباريات يصل إلى ثمانية. (طالع التفاصيل)

التعليقات