إنفوجرافيك في الجول - كم دفع الزمالك من إيراداته لضم 15 لاعبا في سوق الانتقالات
الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 - 18:52
كتب : محمد البنا مصطفى حسن
مؤتمر تقديم صفقات الزمالك الصيفية
15 لاعبا هم حصيلة الوافدين الجدد في قائمة الزمالك لموسم 2017-2018 بالإضافة لاستعادة خمسة لاعبين معارين، وفي المقابل قام الزمالك بإعارة وبيع ثمانية أسماء ومازال البقية تأتي.. فكم دفع وكم استقبلت خزينة الزمالك في سوق الانتقالات؟
ويقدم FilGoal.com إنفوجرافيك يعرض قائمة اللاعبين الذين ضمهم الزمالك والمبالغ التي دفعها لأنديتهم من أجل الحصول على خدماتهم، كما يعرض المبالغ التي أنعشت خزينة النادي الأبيض في صيف 2017-2018 خلال سوق الانتقالات جراء إعارات وبيع لاعبيه.
ويجدر الإشارة إلى أن هناك بعض اللاعبين المرشحين للخروج من الزمالك سواء على سبيل البيع أو الإعارة مثل محمود عبد الرازق "شيكابالا" كما أن النادي الأبيض مازال يفاوض عدد من الأندية المحلية للحصول على لاعبيهم مثل إبراهيم حسن من الإسماعيلي ومحمد أشرف "روقة" لاعب وسط الجيش.
يمكنك مشاهدة الإنفوجرافيك بالضغط هنا أو الانتظار قليلا حتى يتم تحميله..

نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
القمة العربية جزائرية