بيان رسمي: برشلونة يشكو نيمار إلى الفيفا ويطالب بتعويض

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 - 16:43

كتب : إسلام مجدي

نيمار في سان جيرمان

تقدم نادي برشلونة بشكوى ضد لاعبه السابق نيمار دا سيلفا الذي انضم إلى باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية إلى الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

نيمار

النادي : باريس سان جيرمان

وقال برشلونة إنه قد قرر أن يتخذ خطوة ضد نيمار بعد أن أرسل شكوته للاتحاد الإسباني يوم 11 أغسطس، حولها يوم الثلاثاء 22 من نفس الشهر إلى الفيفا.

وأوضح برشلونة في شكوته أن :"اللاعب سحب مبلغا أرسل إليه من أجل تجديد عقده ثم فسخه، وتقدر خسائرنا بنتيجة 8.5 مليون يورو، بجانب نسبة 10% من تأخر وصول الأموال إلى الحساب، إذ أن باريس سان جيرمان لم يضع الأموال في الموعد المحدد سلفا".

وأضاف بيان برشلونة :"عززنا إجراءاتنا للدفاع عن مصالحنا بعد أن تم إنهاء عقد اللاعب من طرف نيمار فقط، وذلك بعد أشهر قليلة من تجديد عقده حتى عام 2021، ودفاعنا سيتخذ دائما الإجراءات المناسبة أمام السلطات المختصة لحماية حقوقه، خاصة في جانب النزاعات الجدلية مع اللاعب".

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن النصف الثاني من البيان يخص مبلغ 24 مليون يورو وهي إضافة يرغب نيمار في الحصول عليها تحت بند الولاء والاستمرار مع النادي، وهو ما لا يريد برشلونة دفعه لأن اللاعب لم يفي بالبند. كما أن والد اللاعب طلب الحصول على مبلغ أخر لتجديد عقده مع الفريق وهو ما رفض النادي الكتالوني دفع. (طالع التفاصيل)

وكان نيمار قد هاجم إدارة برشلونة عقب الفوز ضد تولوز بنتيجة 6-2 بالدوري الفرنسي قائلا:" "الحقيقة أنهم جعلوني حزينا للغاية رغم أنني في البداية كنت مرتاحا، ولكن معهم (إدارة برشلونة) لم أكن سعيدا". (طالع كافة التصريحات من هنا)

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان بمبلغ 222 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقده، ليصبح أغلى لاعب في التاريخ.

وصرح اللاعب في وقت سابق عن رحيله من برشلونة قائلا:" "البعض يعتقد أن الرحيل عن برشلونة مثل الموت، لكنه كان النقيض". (طالع كافة التصريحات من هنا)

وشارك نيمار في مباراتين مع سان جيرمان بالدوري الفرنسي سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 أخرين.

التعليقات
قد ينال إعجابك