ميدو: الزمالك تعاقد مع مدرب عالمي.. نصيحة وأمنية من أجل النجاح

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 - 16:06

كتب : FilGoal

فرانكي فيركاورترن

قال أحمد حسام "ميدو" مدرب وادي دجلة إن الزمالك بحاجة لاستقرار فني من أجل التتويج بالبطولات والنجاح، ووجه نصيحة وأمنية لمرتضى منصور رئيس النادي.

وصرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق إن فرانكي فيركاوترن سيتولى تدريب الزمالك. (طالع التفاصيل)

وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا:"نجح الزمالك في التعاقد مع مدير فني صاحب تاريخ قوي، الآن التحدي الأكبر لدى الإدارة هو الإبقاء عليه موسم كامل مهما كانت النتائج".

وأضاف "الزمالك سيشارك في ثلاث بطولات الموسم القادم ويجب أن يكون لدى الإدارة هدف وهو محاولة التتويج بإثنين منهم وإن نجح في ذلك فهو موسم جيد".

وأردف "أتمنى من المحيطين بمرتضى منصور أن ينصحوه نصيحة أمينة بأن الطريق الوحيد للفوز بالبطولات هو الاستقرار الفني".

وتابع "لن أتكلم عن الخارج لكن انظروا إلى الثلاثة أندية التي نجحت هذا الموسم هم من استطاعوا الحفاظ على مدربيهم لموسم كامل، الأهلي والمصري والمقاصة".

وأتم "أتمنى أن يخيب رئيس النادي ظن أعدائه وأن يقاتل للحفاظ على المدير الفني وحمايته من طيور الظلام الذين لعبوا الدور الأكبر في مشاكل الزمالك".

وكشف FilGoal.com في وقت سابق أن الزمالك أتم بالفعل الاتفاق مع فيركاورترن على التفاصيل المادية ويتبقى فقط توقيع العقود.(اقرأ التفاصيل)

وأعلن بعد ذلك أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك إتمام الاتفاق مع البلجيكي المخضرم ليتولى مسؤولية تدريب الفريق خلفا للبرتغالي أوجوستو إيناسيو.(اقرأ تصريحاته)

ويحصل المدرب البلجيكي على 750 ألف دولار كراتب سنوي في عقده مع الزمالك والذي سيمتد لموسمين. هذا الرقم يشمل راتب 4 مساعدين من بلجيكا سيصلوا مع فيركاوترن للعمل في الزمالك.

وسيدفع الزمالك راتب شهرين ونصف كمقدم تعاقد للمدرب الجديد. وينص العقد على دفع الزمالك لراتب شهرين إذا فسخ التعاقد.

وسيحرر الزمالك عقدا واحدا فقط للمدرب ومساعديه.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك