أبو ريدة عن فشل منتخب المحليين: منذ متى نفوز على المغرب؟
الإثنين، 21 أغسطس 2017 - 23:47
كتب : محمود باهي
منتخب المحليين
لم يشعر هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة بأي انزعاج من فشل منتخب المحليين في التأهل لكأس إفريقيا 2018، وخروجه من التصفيات على يد منتخب المغرب.
وقال أبو ريدة عبر قناة صدى البلد:"لن أستبق الأحداث، بشأن إمكانية مشاركة المنتخب في البطولة، إذا تم سحب تنظيمها من كينيا".
وأضاف"منتخب المحليين خسر هذه رياضة، كما أنه تأثر بتغيير المدرب كما تغيرت الفكرة، كان التركيز على اكتشاف عناصر من دوري الدرجة الثانية".
وتابع"لذا قررنا سفر هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول مع المحليين إلى المغرب، تمهيدًا لضم عناصر جديدة، فهي تجربة قد تقبل النجاح أو الفشل".
وتسائل أبو ريدة في ختام تصريحاته ضاحكًا"ثم منذ متى نفوز على المغرب"؟
وسقط منتخب المحليين أمام المغرب بأربعة أهداف لهدفين في مجموع المباراتين.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











