بالفيديو - لعنة كومان مستمرة.. سيتي يتعادل أمام إيفرتون

الإثنين، 21 أغسطس 2017 - 23:05

كتب : عمرو عبد المنعم

سيتي - إيفرتون

نجح فريق إيفرتون بقيادة رونالدو كومان استمرار سجله الخالي من الهزائم ضد مانشستر سيتي، بعدما تعادل معه بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما ضمن ختام الجولة الثانية للدوري الإنجليزي.

واحتضن اللقاء ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي.

المباراة هي الثالثة على التوالي لإيفرتون في الدوري دون هزيمة أمام مانشستر سيتي، بعدما تعادل معه في الدور الأول من البريميرليج للموسم الماضي بهدف لمثله، وفاز على السماوي برباعية في العودة.

تقدم إيفرتون في الدقيقة 35 عن طريق واين روني، وتعادل مانشستر سيتي في الدقيقة 82 بتسديدة صاروخية لرحيم سترلينج.

وشهدت المباراة طرد الثنائي كايل والكر من مانشستر سيتي، ومورجان شنايدرلين من إيفرتون.

سيطر مانشستر سيتي في معظم فترات الشوط الأول، وكاد أن يسجل الهدف في الدقيقة 26 بعدما سدد نيوكلاس أوتاميندي بقوة من خارج منطقة الجزاء، وتصدى لها جوردان بيكفورد حارس إيفرتون، لتصل الكرة إلى سيرجيو أجويرو ليحاول وضعها في الشباك من أعلى الدفاع لكنها خرجت بعيدا.

ومنع القائم هدف لمانشستر سيتي مرة أخرى في الدقيقة 34 بعد عدة تمريرات بين اللاعبين ليصل دافيد سيلفا إلى داخل منطقة الجزاء ويسدد مباشرة لكن الكرة تصطدم بالقائم.

وارتدت الكرة سرعيا لإيفرتون في الدقيقة 35 سجل منها واين روني هدف فريقه الوحيد في اللقاء، بعدما راوغ اللاعب الشاب كليفرت لوين، فيرناندينيو لاعب وسط مانشستر سيتي ومرر عرضية قابلها الجولدن بوي بتسديدة في المرمى السماوي.

هدف روني هو رقم 200 له في تاريخ الدوري الإنجليزي، والثاني له مع إيفرتون هذا الموسم بعد انضمامه للفريق الأزرق قادما من مانشستر يونايتد. (طالع التفاصيل)

وازدادت الأمور سوء على مانشستر ستيي بعدما تعرض كايل والكر للطرد قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة بعدما حصل على الإنذار الثاني.

ومع انطلاق الشوط الثاني دفع جوسيب جوارديولا باللاعب رحيم سترلينج بدلا من جابريال خيسوس ليلعب بدلا من والكر المطرود.

ثم دفع جوارديولا بالثنائي دانيلو وبيرناردو سيلفا بدلا من جون ستونز وليروي ساني.

واستمر حصار مانشستر سيتي لإيفرتون إلى أن جاء هدف التعادل في الدقيقة 82 بعدما أرسل دانيلو عرضية من ناحية اليمين بالقدم اليسرى، ارتدت من دفاع إيفرتون إلى رحيم سترلينج الذي سدد بقوة في شباك إيفرتون.

واشتعلت المباراة في الدقائق الأخيرة بعدما حصل شنايدرلين على الإنذار الثاني وخرج مطرودا ليكمل إيفرتون الوقت المتبقي بعشرة لاعبين مثل مانشستر سيتي.

وكاد سيتي أن يسجل أكثر من مرة في الدقائق الأخيرة مع الهجوم القوي على إيفرتون، لكن دفاع وحارس مرمى الفريق الضيف نجحوا في إنهاء المباراة بالتعادل.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 4 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بنفس رصيد إيفرتون الذي يحتل المركز الثامن بفارق الأهداف فقط.

متعة المباريات لا تكتمل إلا مع وجبة رائعة.. اطلبها الآن من Otlob.com

التعليقات