بوكيتينو يلوم الحظ والدقة أمام المرمى في خسارة توتنام أمام تشيلسي
الأحد، 20 أغسطس 2017 - 21:48
كتب : فادي أشرف
باتشواي - تشيلسي - توتنام
يشعر ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنام بالإحباط عقب خسارة فريقه من تشيلسي 2-1 في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.
وقال بوكيتينو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الفارق بيننا وبينهم كان الدقة أمام المرمى. سددوا كرتين وسجلوا هدفين".
وأضاف "أنا سعيد بمستوانا. لعبنا بشكل جيد واستحققنا ما هو أكثر من الخسارة. من الصعب قبول هزيمة اليوم".
وشدد "أنا لست غاضب، أنا محبط، الهدف كان الفوز وبطريقة لعبنا سنفوز بالعديد بالمباريات".
وأكد "سيطرنا على مجريات اللعب وخلقنا الفرص ولكننا كنا غير محظوظين".
وأكمل "هذه بداية الموسم، وعلينا العمل بجد والتطور، في هذه الحالة سنفوز بالعديد من المباريات".
وأتم "كرة القدم حول اللعب بحرية، أحيانا تنجح وأحيانا لا، هذه كرة القدم وأنا سعيد بمستوى اللاعبين".
نرشح لكم
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار












الدوري الإنجليزي