بوكيتينو يلوم الحظ والدقة أمام المرمى في خسارة توتنام أمام تشيلسي
الأحد، 20 أغسطس 2017 - 21:48
كتب : فادي أشرف
باتشواي - تشيلسي - توتنام
يشعر ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنام بالإحباط عقب خسارة فريقه من تشيلسي 2-1 في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.
وقال بوكيتينو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الفارق بيننا وبينهم كان الدقة أمام المرمى. سددوا كرتين وسجلوا هدفين".
وأضاف "أنا سعيد بمستوانا. لعبنا بشكل جيد واستحققنا ما هو أكثر من الخسارة. من الصعب قبول هزيمة اليوم".
وشدد "أنا لست غاضب، أنا محبط، الهدف كان الفوز وبطريقة لعبنا سنفوز بالعديد بالمباريات".
وأكد "سيطرنا على مجريات اللعب وخلقنا الفرص ولكننا كنا غير محظوظين".
وأكمل "هذه بداية الموسم، وعلينا العمل بجد والتطور، في هذه الحالة سنفوز بالعديد من المباريات".
وأتم "كرة القدم حول اللعب بحرية، أحيانا تنجح وأحيانا لا، هذه كرة القدم وأنا سعيد بمستوى اللاعبين".
نرشح لكم
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم












الدوري الإنجليزي