قنبلة نووية قد تُغير معالم الكرة.. تقارير: ميسي متقبل الرحيل.. اجتماع تم مع سيتي

الأحد، 20 أغسطس 2017 - 20:13

كتب : FilGoal

ليونيل ميسي - برشلونة

إذا كنت تعتقد أن قنبلة رحيل نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، غيرت من معالم كرة القدم. فكن مستعدا الآن للقنبلة النووية المدمرة. هل يرحل ليونيل ميسي إلى مانشستر سيتي؟

اسم ميسي، يكفي فقط. لا نحتاج هنا لذكر كم هدفا سجله مع برشلونة، وكم بطولة حققها مع الفريق الكتالوني وما إلا ذلك. هو ليونيل ميسي.

برشلونة أعلن مطلع الشهر الماضي عن تمديد عقد ميسي حتى 2021، وينتهي عقده الحالي في 2018.

لكن الموافقة بين اللاعب والنادي تمت شفهيا فقط ولم يتم توقيع العقد الرسمي الذي كان من المفترض أن يوقع عليه ميسي عقب العودة من الأجازة التي حصل عليها عقب انتهاء الموسم الماضي. (طالع التفاصيل)

صحيفة ديلي ريكورد، فجرت قنبلة جديدة في مصير ميسي مع برشلونة.

مصادر من داخل نادي برشلونة تُشير إلى "ميسي يدرس بجدية الرحيل عن برشلونة. اللاعب متقبل فكرة الانضمام إلى مانشستر سيتي، ولكنه لم يتخذ القرار النهائي حتى الآن"، وفقا للصحيفة.

مسؤولو مانشستر سيتي اجتمعوا ببمثلي ميسي بالفعل خلال الأسبوع الماضي في مدينة برشلونة من أجل معرفة رغبة اللاعب من عدمها في الانتقال إلى الفريق الإنجليزي.

الاجتماع تم الأسبوع الماضي، في أحد مطاعم مدينة برشلونة بين ممثلي ميسي وممثلي مانشستر سيتي، ولم تكشف الصحيفة تفاصيل ما تم في الاجتماع.

في حالة اتفق مانشستر سيتي مع ممثلي ميسي، فوقتها سيدفع النادي الإنجليزي قيمة الشرط الجزائي في عقده. تماما مثل ما حدث في صفقة نيمار دا سيلفا.

300 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد ميسي مع برشلونة، حسبما كشف روماين كولي جاودين صحفي بقناة "كانال بلس" في وقت سابق.

برشلونة يعيش أسوأ فتراته منذ ما يقرب الـ12 عاما.

باريس خطف نيمار، بعد دفع قيمة 222 مليون يورو، كقيمة الشرط الجزائي.

خسر السوبر الإسباني أمام ريال مدريد، ولم يظهر أي قوة في المباراة، وسقط 5-1 أمام الملكي.

لم ينجح حتى الآن في إتمام التعاقد مع فيليب كوتينيو نجم ليفربول، وعثمان ديمبيلي جوهرة بوروسيا دورتموند.

في سوق الانتقالات حتى الآن، لم يضم برشلونة إلا باولينيو ونيلسون سميدو وجيرارد دولوفيو ومارلون سانتوس.

خوردي ميستري نائب رئيس برشلونة تحدث في وقت سابق :" كل شيء متفق عليه وننتظر فقط يوم محدد من أجل توقيع العقد. تمديد عقد ميسي نعمل عليه منذ فترة وكل شيء واضح".

وصرح ميستري في وقت سابق إنه على يقين تام من بقاء نيمار مع برشلونة بنسبة 200% قبل أن يرحل إلى باريس سان جيرمان مباشرة.

ويلعب صاحب الـ30 عاما للفريق الأول ببرشلونة منذ صيف 2004 ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2021 والذي كان قد جدده في يوليو 2017 حسبما أعلن نادي برشلونة في وقت سابق.

التعليقات