خاص خبر في الجول – شيكابالا يختار بشكل مبدئي الانضمام للرائد السعودي.. وخطوة تفصله

الأحد، 20 أغسطس 2017 - 02:34

كتب : مراسل في الجول

شيكابالا 31

اختار محمود عبد الرازق "شيكابالا" جناح الزمالك الانتقال للرائد السعودي في الموسم الجاري وذلك بعد اجتماعه بمرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الأبيض.

شيكابالا – 31 عاما- الذي سجل مع الزمالك 54 هدفا في مسيرته خلال 256 مباراة بالقميص الأبيض قرر الرحيل في مطلع موسم 2017-2018 بعد العلاقة المتوترة مع رئيس الزمالك الذي صرح في أكثر من مناسبة أنه سيرحل.

وعلم FilGoal.com أن شيكابالا اختار مبدئيا الانتقال للرائد السعودي في صفقة إعارة لمدة موسم واحد. عن الانتقال للدوري التونسي أو الانضمام لوادي دجلة والمصري.

وكشف شيكابالا للمقربين منه أنه استقر على خوض تجربة جديدة مع فريق الرائد الذي أبدى تمسكا كبيرا بالحصول على خدماته ورغبته حتى الآن ثابتة بالانضمام للفريق الذي ينافس في دوري جميل.

وعلم FilGoal.com أن مرتضى منصور أخطر شيكابالا بانتظاره مساء الأحد لتوقيع عقود الإعارة في مكتبه بالدقي مساء الأحد في حال حسم موقفه بشكل نهائي.

ويحتل الرائد الترتيب الـ12 بعد جولتين في دوري جميل والذي خسرهما ضد القادسية 2-1 والفيصلي 3-2.

ومع رحيل شيكابالا للرائد سيصبح التجربة الرابعة خارج مصر بعد الدوري اليوناني بقميص باوك، وتجربته غير الناجحة مع سبورتنج لشبونة بعد قضاء فترة في الوصل الإماراتي.

ويلعب الرائد مع الفتح يوم 15 سبتمبر الجاري لتوقف الدوري السعودي بسبب التوقف الدولي.

وبعد موافقة شيكابالا، بات النجم الأعسر هو سادس المحترفين في الرائد مع عبد الله القاسم الفرنسي والبرازيليين سابيا ومورا وويندرلويز والفرنسي بانجورا.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك