مرتضى: من يرى إنجازات الزمالك حققها "العفاريت" فليذهب ليمنحهم صوته

السبت، 19 أغسطس 2017 - 13:21

كتب : مراسل في الجول

مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك إن النادي في عهده شهد طفرة كبيرة سواء على مستوى الإنشائي أو الرياضي مشيرا إلى أن هناك بعض الأشخاص لا يعترفون أن الفضل يعود لمجلس الإدارة الحالي.

وصرح مرتضى في مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت في مقر نادي الزمالك بميت عقبة:"حققنا 12 بطولة بعدما توج الفريق بلقب وحيد على مدار 10 سنوات. الزمالك خرج من جميع البطولات هذا العام بسبب مؤامرة".

وتوج الزمالك بخمس بطولات (1 دوري + 3 كأس مصر + 1 سوبر) منذ انتخاب مرتضى منصور رئيسا له في إبريل 2014.

واحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري الموسم الماضي وودع كأس مصر من الدور نصف النهائي وخرج من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وتابع "حدث ولا حرج على المستوى الإنشائي، مكتبة النادي الموجودة الآن كانت خرابة، صالة تنس الطاولة أصبحت عالمية، هناك 6 ملاعب تنس أرضي، أنشانا 18 حديقة. هناك 12 حمام سباحة إضافة لملاعب عديدة للناشئين، بنينا النادي النهري، وهناك مصيف في مرسى مطروح للأعضاء".

واستمر مرتضى في نبرته الغاضبة "من يرى أن الفضل يعود إلى مجلس الإدارة أهلا وسهلا ومن يرى أنه بسبب العفاريت فليذهب ليمنحهم صوته في الانتخابات".

وأضاف "باب الترشح للانتخابات سيتم فتحه يوم 2 نوفمبر على أن تقام الانتخابات يومي 24 و25 من الشهر نفسه. أناشد أعضاء النادي بأن يأتوا إلى الجمعية العمومية".

ويقيم الزمالك جمعية عمومية يوم 25 أغسطس الجاري لاعتماد اللائحة الجديدة التي ستقام الانتخابات بناء عليها.

ويرأس مرتضى نادي الزمالك منذ انتخابه في إبريل 2014 للمرة الثانية بعدما فاز بانتخابات 2005 لكن بسبب مخالفات في الإجراءات لم يستمر طويلا ذلك الوقت.

وسيدخل مرتضى الانتخابات المقبلة وسينافسه على مقعد الرئاسة أحمد سليمان حارس الزمالك السابق ومدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق.

ويثق مرتضى في فوزه في الانتخابات المقبلة قائلا:"إن لم أحصل على 90% من الأصوات سأنسحب".(طالع كافة تصريحاته)

طالع نتائج اجتماع أحمد سليمان مع وزير الرياضة بشأن الترشح لانتخابات الزمالك

وترأس نادي الزمالك 19 شخصا منذ تأسيسه في 1911 وكان صاحب الفترة الأطول هو محمد حيدر باشا الذي استمر لمدة 29 عاما من 1923 إلى 1952.

مرتضى: سنرسل البرنامج الانتخابي للمرشحين لرئاسة الزمالك إلى منازل الأعضاء

التعليقات